%post-title% | %blog-title%
القائمة

مونتيلا : صلاح يبهرني

أكد فينشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق فيورنتينا الإيطالي ، أن محمد صلاح ، المنضم حديثا لصفوف الفيولا ، قادما من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة ، سيكون مفيدا جدا في تنفيذ طريقة اللعب التي سيعتمد عليها .

وقال مونتيلا : ” لاعبنا الجديد صلاح يبهرني ، إنه قادر على اللعب على الأطراف أو كمهاجم ثاني ، هدفي هو اللعب بطريقة 4-3-3 وهو سيساعدني كثيراً على تنفيذها ، بينما يمكن ان يلعب ديامنتي كمهاجم ومن الممكن أيضاً أن نلعب بطريقة 4-3-1-2 ، وجوده سيعطيني تنوع خططي كبير “.

وأضاف: ” من الوهلة الأولى ترى أن محمد صلاح بإمكانه اللعب في دور المهاجم الثاني، سنرى مدى قدرته على تطبيق ذلك، وإن كان يمتلك الشخصية المناسبة لأداء هذا الدور في الملعب من عدمه “.

وإستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً ” ديامنتي ليس مجرد لاعب موهوب ولكنه نجم قادر على صنع الفارق ، وماريو جوميز عاد للتهديف في الوقت المناسب والأن علينا عبور عقبة أتلانتا غداً مثلما عبرنا روما في بطولة الكأس وأتوقع مباراة غاية في القمة والصعوبة غداً “.

الجدير بالذكر أن فيورنتينا سيواجه أتلانتا مساء غداً الأحد في الكالتشيو ، وهي المباراة التي قد لا يظهر خلالها محمد صلاح مع فريقه الجديد بسبب مشاكل في الأوراق الخاصة به.

شير