ميدو: «دافعت عن غالي في الخناقة وهو سابني وجري»

ميدو-,-غالي

نشر أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة صورة تجمعه بحسام غالي قائد النادي الأهلي أثناء تواجد الثنائي مع توتنهام الإنجليزي.

وعلق ميدو على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ساخرا: لما تدافع عن صاحبك في خناقة وأول لما الخناقة تسخن يسيبك ويجري حسام غالي.

 

وكان الثنائي المصري قد لعبا سويا في صفوف فريق توتنهام الإنجليزي موسم 2006/2007، الجدير بالذكر أن ميدو يحرص دائما على مداعبة زملاءه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ميدو يداعب جمعة بصورة ساخرة.. والصخرة يرد

أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة داعب وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني .

ونشر العالمي صورة لصخرة دفاع الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) عندما كان لاعبا في صفوف غزل المحلة عام 1999 . 

ليقوم وائل جمعة بالتعليق على الصورة ضاحكا : ” ماشي يا عالمي ” .

يذكر أن العالمي والصخرة أصبحت تجمعهما علاقة صداقة قوية خلال الفترة الأخيرة منذ اعتزال وائل جمعة لكرة القدم وتواجد الثنائي في قنوات (BEIN SPORTS) لتحليل المباريات .

ميدو يشيد بمعلول وينتقد كوبر لأول مرة

أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي جلة بمدرب المنتخب التونسي نبيل معلول بعد الفوز الذي حققه نسور قرطاج على الفراعنة بهدف نظيف.

وكتب نجم الزمالك الأسبق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: هناك الكثير من الأخطاء في المنتخب والحقيقة ان احنا لعبنا أسوأ مباراة في عهد كوبر من جميع النواحي.

واختتم: اخيرا مبروك لصديقي نبيل معلول الذي اثبت انه مدرب كبير ويستحق قيادة منتخب بلاده عن جدارة!!

 

كلمات دلالية
شير