ميدو يستشهد بالبريميرليج لكشف فضائح الدوري المصري !

ميدو

أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة، هاجم مسؤولي اتحاد الكرة المصري بشأن تنظيم مواعيد مباريات كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

وكتب ميدو في تصريحات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا:« اليوم تم وضع جدول مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج للموسم الجديد باليوم والساعة والدقيقة ونحن هنا في مصر حتى الآن لا نعرف متى آخر مباراتين لنا في الدوري المصري ».

وأضاف ميدو في تصريحات الذي وصفها البعض بالمثيرة للجدل قائلًا:« أتمنى أن يتم إجتناب أخطاء هذا الموسم في العام الجديد من البطولة وتغيير نظام البطولة والإلتزام بها يرفع بالتأكيد القيمة التسويقية للبطولة، وأتبع ميدو أنه تم الإتفاق بينه وبين هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الوطني للمحليين بأن دور الثمانية في كأس مصر يُلعب قبل مباراة المغرب وأن تلعب مباراة العودة بدون لاعبي الفريقين الصاعدين ».

وأختتم ميدو تصريحاته:« هذا معناه أن هناك تصورًا من قبل اتحاد الكرة بأن الفريقين الصاعدين هم الزمالك والأهلي الذي لا يستدعى منهم أحد لمنتخب المحليين ».

جدير بالذكر أن نادي وادي دجلة من المقرر أن يواجه النادي الأهلي بقيادة حسام البدري في إطار مباريات دور الـ8 من مسابقة كأس مصر.

لمتابعة حكاية ميدو مع فضائح أساطير الكرة المصرية اقرأ الآتي:-

نشر أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة صورة تجمعه بحسام غالي قائد النادي الأهلي أثناء تواجد الثنائي مع توتنهام الإنجليزي.

وعلق ميدو على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ساخرا: لما تدافع عن صاحبك في خناقة وأول لما الخناقة تسخن يسيبك ويجري حسام غالي.

وكان الثنائي المصري قد لعبا سويا في صفوف فريق توتنهام الإنجليزي موسم 2006/2007، الجدير بالذكر أن ميدو يحرص دائما على مداعبة زملاءه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شير