ميدو يكشف زاوية مختلفة لصعود السويد لكأس العالم

ميدو , مشجعات السويد

صرح أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني السابق والمدير الفني الحالي لوادي دجلة أن صعود منتخب السويد على حساب إيطاليا يعد مكسب كبير لكأس العالم.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أخيرا مش فاهم اللي رايحين روسيا زعلانين ازاي ان السويد اتأهلت!! السويد جامده جدا يا جماعه وحلوه جدا والأمور بسيطة”.

ويقصد ميدو من هذه التغريدة حضور مشجعات السويد لمباريات منتخب بلادهم في مونديال روسيا 2018 والذي وصفهم بـ”الجميلات”.

وكان المنتخب الإيطالي قد فشل في التأهل لمونديال روسيا 2018 في الملحق الأوروبي بعدما خسر ذهابا أمام السويد بهدف نظيف ثم تعادل معه إيابا بدون أهداف.

وبات منتخب إيطاليا خارج منافسات كأس العالم 2018 بصورة رسمية وهي المرة الثالثة في تاريخ البطولة بعدما غاب الأزوري عن مسابقتي 1930 بأوروجواي و1958 بالسويد.

وعن المنتخب الإيطالي صرح ميدو: إيطاليا لعبت مباراة كبيرة واللاعبين قاتلوا حتى اخر ثانية، لكن المشكلة أن إيطاليا لم يعد لديها مهاجم بقدرات إنزاجي أو فييري أو مونتيلا.

وواصل: إيطاليا ستعاني باعتزال اللاعبين الكبار دوليا بالتأكيد سيعودوا ولكن العودة لن تكون سهلة، واضح عدم اقتناع اللاعبين الكبار بالمدرب منذ اليوم الاول.

واختتم: أتعجب من حديث الجميع عن دموع بوفون وعدم إعطاء السويد حقها بقتالهم وإلتزامهم التكتيكي وعدم استقبال هدف في 180 دقيقة أمام خصم مدجج بالنجوم.

كلمات دلالية
شير