القائمة

ميراندا : سنقاتل من أجل الفوز على الريال

ميراندا

يعود البرازيلي جواو ميراندا مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم السبت إلى التشكيل الاساسي في مواجهة ريال مدريد الجار اللدود في دربي العاصمة الإسبانية، وهي مباراة “حاسمة” لفريقه الذي “سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة”.

وأكد ميراندا “نحن على أهبة الاستعداد. إنها مباراة مهمة في الموسم. الحقيقة أننا معتادون على اللعب أمام مدريد وبرشلونة هذا العام، لأننا نخوض مواجهات كثيرة هذا الموسم، ونحن جاهزون ومستعدون لمواجهة فريق كبير”.

وأضاف “هناك سبع نقاط تفصلنا عن ريال مدريد. إنه دربي حاسم بالنسبة لأتلتيكو من أجل القتال على الليجا. نعم دربي هام. وفي مثل هذه المباريات لا أهمية لفارق النقاط. نرغب جميعا في الفوز وسنبذل كل شيء من أجله”.

وتابع “نلعب دوما من أجل الفوز، رغم أن أهم شيء في الدربي هو عدم الخسارة. سنلعب من أجل تحقيق الانتصار. ولكننا لا نود الخسارة في المقام الأول”.

أما توقعاته بشأن مباراة غد، أكد “إنها مواجهة صعبة، ريال مدريد فريق قوي للغاية ويحظى بالثقة. بالمثل نحن سنلعب ونبحث ونحاول. سنسعى وراء الفوز من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة”.

وبسؤاله عن سلسلة الانتصارات التي حققها أتلتيكو على جاره اللدود في الدربي، شدد ميراندا “لا علاقة لهذا الأمر. فبالنسبة لنا كلاعبين، كل مباراة مختلفة في حد ذاتها، تتم كتابة قصة مختلفة في كل لقاء ونحن هناك لتدوين القصة على أفضل نحو ممكن: الفوز”.

وحول رؤيته للنادي الملكي في الوقت الراهن كشف “ريال مدريد فريق قوي ويجيد الهجوم المرتد. سيكون لقاء صعبا بالتأكيد، مواجهة سيفوز فيها محبي كرة القدم لأننا أيضا سنبحث عن الانتصار”.

واستطرد “ريال مدريد يحظى بالأفضلية وهو المرشح لحسم المباراة، لأنه يبتعد عنا بفارق سبع نقاط، ولكن الأوفر حظا لا يفوزون دائما. لقد كشفنا ذلك. خضنا عدة مباريات وكانوا هم مرشحين للفوز بسبب قوة الفريق والموازنة التي يملكها، لكن على العشب الأخضر فنحن 11 أمام 11 ، وسنقاتل على الفوز”.

يشار إلى أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني بـ54 نقطة، بفارق أربع نقاط عن برشلونة الوصيف وله 50 نقطة، بينما يحل أتلتيكو في المركز الثالث بـ47 نقطة.

شير