آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون بطولات دورى أبطال أوروبا رئيسية كورة اوروبية محمد صلاح

“ميرور” عن صلاح: إنه الجحيم الذي تجاوز الجميع

محمد-صلاح-,-ليفربول

الاشادات تتوالى على نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك بفضل المستويات الرائعة والأرقام القياسية التي حطم معظمها الفرعون السريع هذا الموسم.

لذلك حذرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فريق ريال مدريد الإسباني، من خطورة اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك قبل الموقعة المرتقبة بينهما، ومباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعلان

ويواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في نهائي عصبة الأبطال يوم 26 من شهر مايو الجاري في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا.

ونشرت الصحيفة البريطانية الشهيرة: “جاء الملك بنفسه، كيني دالجليش، ليسلم اللاعب صاحب الـ25 عامًا الثلاث جوائز الخاصة بأفضل لاعب في العام وفقًا لاستفتاء رابطة المحترفين والأندية والنقاد في إنجلترا، إلى جانب حصوله على جائزة الحذاء الذهبي بعد تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدف”.

ووصفت “ميرور” ما يفعله صلاح قائلة: “كان الأمر كما لو أن التاج يمر من الملك، إلى الملك المصري، يمكن أن يظهر الأمر وكأنه مبالغ فيه، إنه موسم واحد فقط بعد كل شيء، ياله من عرض جيد”.

إعلان

ووجهت رسالة تحذيرية لمنافسيه: “ضع في اعتبارك ما حققه صلاح، لقد سجل 32 هدف في موسم مذهل له، وكسر الرقم القياسي في الدوري الممتاز بالنظام الجديد 38 مباراة، المسجل باسم آلان شيرر وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز”.

إقرأ أيضاً  الفيفا يُزيح الستار عن التشكيلة المثالية لمونديال روسيا

واضافت ميرور: “فكر في الأمر، لقد تفوق على هؤلاء الثلاثة، غلى جانب أخرين أمثال تييري هنري، ورود فان نيستلروي، وروبن فان بيرسي، وديدييه دروجبا، وواين روني ، وإيان رايت ، وفرناندو توريس، إنه الجحيم ، لقد تجاوز روبي فاولر أيضًا”.

واختتمت تقريرها عن صلاح: “صلاح هداف ،ليس هناك شك، كلوب تنفس الصعداء، لأن الفرعون عاد، وفي الوقت المناسب قبل مباراة نهائي كييف”.

تعليقات فيسبوك