ميسى: عدم الفوز بالمونديال لن ينزع منى لقب الافضل فى العالم

بيونس أيرس (د ب أ)-

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يحلم بقيادة بلاده إلى الفوز ببطولة كأس العالم القادمة في البرازيل ، ولكنه في الوقت نفسه شدد على أن فشله في تحقيق هذا الحلم لن ينزع منه لقب اللاعب الأفضل في العالم.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية: “هناك الكثير ممن يعتبرون من أفضل اللاعبين في التاريخ بدون أن يحصلوا على لقب المونديال ، الفوز بالمونديال هو اضافة جديدة للسيرة الذاتية ، ويعطي تميزا من نوع فريد”.

ويعتبر الفوز بلقب المونديال هو الإنجاز الوحيد الذي لم يحققه ميسي حتى الآن ، فقد فاز الساحر الأرجنتيني بجميع الألقاب مع برشلونة بالإضافة إلى حصوله على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية ولقب كأس العالم للشباب مع منتخب الأرجنتين.

وأضاف ميسي قائلا: “أتمنى الاستمتاع بالتواجد في المباراة النهائية في 13 يوليو القادم ، أتمنى أن تسنح لنا فرصة لعب تلك المباراة”.

وأعرب ميسي عن عدم قلقه من الطريقة التي يمكن أن تستقبله بها الجماهير البرازيلية في المونديال ، حيث أن البرازيل والأرجنتين تجمعهما أجواء منافسة كروية ساخنة بسبب الروابط الاجتماعية والسياسية بين البلدين الجارتين.

واختتم ميسي قائلا: “لم أفكر في كيفية استقبال الجماهير البرازيلية لي ، ولكنني على يقين أن الكثير من الجماهير الأرجنتينية ستتواجد في البرازيل بسبب قرب المسافة بين البلدين ، وبسبب الشغف الذي يسيطر عليهم لمتابعة البطولة”.

وكان أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني قد أكد أن منتخب بلاده سيظهر بشكل مغاير هذه المرة في مونديال البرازيل.

 

كلمات دلالية

شير
Advertisement