ميسي الأكثر تهديفا في مواجهات البارسا وليفانتي

يحل فريق ليفانتي غدا الأحد ضيفا على برشلونة في الجولة الـ23 من الليجا، حيث يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الأكثر تهديفا في شباك ليفانتي على مدار المواسم العشرة التي خاضها بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبهدف سجله ميسي خلال مباراة الفريقين في المرحلة الأولى من الليجا في فالنسيا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بخماسية نظيفة، بات رصيد اللاعب الأرجنتيني من الأهداف في مرمى ليفانتي عشرة أهداف، وهو رقم لم يحققه أي لاعب من قبل، علما بأن الأرجنتيني أهدر ضربة جزاء في نفس اللقاء.

وعلى مدار أربعة مواسم متتالية، بما فيها الموسم الحالي، سجل ميسي هدفا على أقل في مواجهات برشلونة مع ليفانتي، ففي موسم 2013-2014 أحرز ميسي هدفين في فوز البرسا على ليفانتي بسباعية نظيفة، وفي موسم 2012-2013 سجل هدفين أيضا في فوز البرسا برباعية نظيفة.

وفي موسم 2011-2012 أحرز هدفا في فوز فريقه بخماسية نظيفة بكامب نو، وهدفي الفوز في ملعب “سيوتات دي فالنسيا” في مباراة انتهت بنتيجة 1-2.

وكان أول اهداف ميسي في مرمى ليفانتي في موسم 2007-2008 عندما سجل هدفا في مباراة بفالنسيا انتهت بفوز برشلونة بأربعة اهداف لهدف، كما سجل هدفا عندما حل ليفانتي ضيفا على برشلونة وفاز الآخير (5-1)

شير