القائمة

ميسي: بدأت ساعة الحسم

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني أن منتخب بلاده يشعر برغبة كبيرة في خوض منافسات المونديال التي تنطلق الخميس المقبل بهدف تحقيق اللقب، وذلك بعد الفوز على سلوفينيا بهدفين دون رد في آخر مباريات منتخب راقصي التانجو الودية قبل المونديال.

 

وقال ميسي، في تصريحات صحفية عقب المباراة نشرتها صحيفة (آس) الإسبانية، “المونديال صعب وكل الأمور واردة، ولكننا سنكافح من أجل الفوز باللقب”.

 

وأكد ميسي أن منتخب بلاده يخوض منافسات المونديال بـ”حالة جيدة للغاية”، بعد تكوين “مجموعة قوية للغاية” من اللاعبين بقيادة المدرب أليخاندرو سابيلا.

وأشار “نشعر كلنا برغبة وأمل كبيرين، والآن بدأت ساعة الحقيقة. سنذهب للبرازيل اليوم ” الاثنين” برغبة كبيرة”.

وكشف النجم الارجنتيني  عن أن جميع لاعبي منتخب بلاده سيبذلون أقصى جهودهم للفوز بلقب بطولة كأس العالم.

 

 

وأضاف ميسي، الذي لعب ما يزيد قليلا عن نصف ساعة في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا: “جميع اللاعبين يشعرون بالشغف والرغبة في الفوز .. لقد حان وقت العمل الجاد .. سنذهب إلى البرازيل بطموحات كبيرة”.

 

وأشار ميسي في معرض حديثه عن مونديال البرازيل إلى: ” بعد مرور وقت قليل من بداية المباراة تمكنا من إثارة حماس الجماهير، التي بدت غير عابئة بأداء الفريق في البداية .. نحن أكثر اتحادا عن ذي قبل من أجل الحلم الذي يراودنا جميعا”.

 

وشدد نجم برشلونة الأسباني على أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني عليهم أن يتمتعوا بالهدوء النفسي وأن يدخلوا في أجواء المنافسة تدريجيا في المونديال

وتلعب الأرجنتين في المجموعة السادسة، إلى جانب إيران ونيجيريا والبوسنة

 

 

شير