القائمة

ميسي: كل شيء تغير في البرسا بعد الهزيمة أمام ريال سوسييداد

اعترف الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم أن هزيمة فريقه برشلونة أمام ريال سوسييداد 0-1 على ملعب الأخير (أنويتا) في الدوري الإسباني ساهمت في تغيير “طريقة التفكير والروح وكيفية الضغط والاستحواذ على الكرة”.

وأكد ميسي خلال حدث تجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، أن هذه الهزيمة تسببت في تغيير أداء فريقه تماما وصولا إلى “تغيير الصورة التي قدمها” خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

وأوضح الفتى الذهبي للبرسا أن فريقه قادر على اللعب بشكل مباشر دون أن يفقد اللمسة التي كانت تميزه في السابق، في إشارة إلى الفترة الإيجابية التي يمر بها الفريق الكتالوني.

وأضاف “لدينا الخياران، يمكننا اللعب على الهجوم المرتد. مع المهاجمين الموجودين لدينا بوسعنا الوصول سريعا لمنطقة الجزاء، ولدينا أيضا الشيء الآخر الذي لا نفقده مطلقا وهو الاستحواذ على الكرة ومهاجمة الدفاعات”.

وتابع أن الهدف من كل هذا هو حصد الألقاب التي لم يحققها الفريق في الموسم الماضي، معترفا “لم يكن الأمر جيدا” نتيجة “الكثير من المشكلات داخل وخارج” الملعب.

يذكر أن البرسا يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر وله 57 نقطة، ومتقدما بفارق ست نقاط على حامل اللقب أتلتيكو مدريد الذي يحل في المركز الثالث بـ50 نقطة.

كما وصل الفريق الكتالوني إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا حيث يواجه مانشيستر سيتي الإنجليزي ذهابا الأسبوع المقبل بملعب الأخير (الاتحاد)، قبل مواجهة الإياب بملعب كامب نو الشهر المقبل.

وفي كأس ملك إسبانيا، وضع البلاوجرانا قدما في النهائي بعد الفوز في مباراة الذهاب على فياريال بملعبه كامب نو 3-1 ، وفي انتظار إقامة لقاء الإياب الشهر المقبل أيضا لكن على أرضية ملعب المادريجال هذه المرة.

شير