القائمة

ميسي ونيمار يتفوقان على ريال مدريد بأكمله في عام 2015

واصل ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا تقديم عروض مميزة بعد ان قادا الفريق للفوز على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس الأحد في إطار الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وأحرز المهاجم البرازيلي هدف برشلونة الأول قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، قبيل ان يسجل البرغوث الهدف الثالث في الدقيقة 55 والذي منح فريقه النقاط الثلاث.

وأصبح في رصيد نيمار وميسي 17 هدفاً في عام 2015 خلال بطولتي الليجا وكأس ملك إسبانيا بواقع تسعة أهداف للأرجنتيني وثمانية أهداف للساحر البرازيلي.

ويتفوق ثنائي البلوجرانا على مجموع عدد الأهداف التي سجلها نجوم ريال مدريد في عام 2015 والتي وصلت الى 15 هدف فقط.
ويملك ميسي ونيمار 37 هدف في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم، وهو ثالث أفضل ثنائي يحقق هذا الرقم في تاريخ النادي خلال 21 جولة بعد ميسي وفابريجاس اللذان سجلا 39 هدف في موسم 2012-2013، وباسورا وسيزار بريد 38 هدف خلال موسم 1950-1951.

ويعد نجمي برشلونة الأفضل خلال الموسم الحالي، حيث سجلا 54 هدف في جميع المسابقات، متفوقان بفارق هدف وحيد عن كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو مهاجما ريال مدريد.

يذكر ان ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 هدف متفوقاً على برشلونة بفارق نقطة، علماً ان النادي الملكي لديه لقاء مؤجل امام إشبيلية سيقام يوم الأربعاء المقبل.

شير