القائمة

ميسي يدخل لقاء فالنسيا بسجل تهديفي مميز

أعدت صحيفة “آس” الإسبانية احصائية عن عدد الأهداف التي استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة تسجيلها في مرمى فالنسيا، وذلك قبل اللقاء الذي يجمع الطرفين السبت.
وقالت الصحيفة الإسبانية أن ميسي استطاع تسجيل 9 أهداف في أخر 8 مباريات جمعت برشلونة مع فالنسيا على أرضية ملعب “كامب نو”، مما جعله أحد هدافي تلك المباراة القوية.
إقرأ أيضاً:
– فان جال يثير القلق عند جماهير اليونايتد قبل لقاء تشلسي
– دورتموند يكشف موعد الإعلان عن خليفة كلوب
واستطاع ميسي تسجيل هدف في المباراة التي انتتصر بها برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الموسم الماضي من ركلة جزاء.
وفي الوقت ذاته سجل ميسي هاتريك في اللقاء الذي انتصر به برشلونة بسداسية نظيفة في موسم 2007-2008، بجانب رباعية في المباراة التي فاز بها فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف في موسم 2009-2010.
وأكدت الصحيفة أن فالنسيا يعتبر من أهم الأندية التي يستطيع ميسي التسجيل فيها، حيث احرز 15 هدفاً في 17 مباراة خاضها أمام الخفافيش.
ويستعد برشلونة لاستضافة فالنسيا السبت على ملعب كامب نو ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني، بعد الانتصار على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف الثلاثاء الماضي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد، في حين يأتي فالنسيا رابعاً برصيد 65 نقطة.

شير