ميسي يزيد الشكوك حول إصابته

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة القلق في قلوب عشاق وجماهير النادي بعد أن اعترف بأنه ما زال يشعر بالألم من الإصابة التي ظهرت خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده التانجو.
وزاد صاحب الكرة الذهبية أربع مرات الشكوك حول إمكانية مشاركته أمام سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
وغاب ميسي عن مبارتي المنتخب الأرجنتيني أمام السلفادور والأكوادور في مطلع ومنتصف الأسبوع الجاري بسبب ورم في كاحله الأيمن.
وكتب ليونيل ميسي على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك قائلاً “عدت إلى برشلونة، الرحلة إلى الولايات المتحدة كانت رائعة لكنها كانت شاقة أيضاً، لقد انتصرنا في مبارتين وقدم الجميع مستوى كبير”.
وأضاف “لم أشارك مع المنتخب بسبب التهاب في قدمي، ما زالت تؤلمني حتى الآن، لكنني أتمنى الشفاء في القريب العاجل من أجل مساعدة برشلونة والمنتخب الأرجنتيني في قادم المواعيد”.
إقرأ أيضاً: فيرجسون: لا يوجد لاعب قادر على تحدي رونالدو وميسي
شاهد أيضاً: فيديو وصورة .. الورم المتواجد في قدم ميسي
وانضم البرغوث إلى مران برشلونة أمس الخميس وشارك في جزء من التدريبات رفقة زملائه بعد أن أظهرت نتائج الفحوصات الطبية أن اللاعب لا يعاني من إصابة خطيرة.
ويقدم ليونيل ميسي أداء مذهل في الموسم الحالي، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 32 هدف، كذلك هو أفضل صانع ألعاب في البطولة برصيد 13 تمريرة حاسمة.
يذكر أن برشلونة يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة، متفوقاً على غريمه الأزلي وأقرب ملاحقيه ريال مدريد بفارق أربع نقاط.

شير