ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين والقلق يزداد في برشلونة

عاد الحديث عن إصابة ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إلى الواجهة مرة أخرى رغم نفي اللاعب والاتحاد الأرجنتيني هذه الأنباء في وقت سابق.
والتحق ميسي ببعثة المنتخب الأرجنتيني لخوض مواجهتي السلفادور والأكوادور في منتصف الأسبوع الجاري، لكن تبين بعد ذلك أن اللاعب يعاني من إصابة تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد.
وكان الاتحاد الأرجنتيني قد أكد في وقت سابق على عدم معاناة البرغوث من أي إصابة وآشار أنها مجرد كدمة طفيفة وسيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة، وهذا ما أوضحه اللاعب أيضاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل فيسبوك.
لكن ما زال ميسي لم ينضم إلى تدريبات منتخب التانجو إلى غاية هذه اللحظة وأصبحت مشاركته في المواجهة المقبلة معقدة جداً بحسب ما جاء في تقرير صحيفة سبورت.
وقال الصحيفة الكاتالونية “ليونيل ميسي لم يتدرب مع المنتخب من اجل المشاركة في مواجهة السلفادور، لقد دق جرس الإنذار من جديد.
إقرأ أيضاً: الاتحاد الأرجنتيني يكشف حقيقة إصابة ميسي
إقرأ أيضاً: ميسي يرد عبر صورة على خبر إصابته
كذلك أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى صعوبة مشاركة ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، حيث قالت “اللاعب لا يتدرب ولا يبدو جاهزاً للمشاركة في المواجهة المقبلة، وقد يغيب أيضاً عن لقاء الأكوادور”.
وما زال الغموض يحيط بإصابة ليونيل التي تم نفيها في وقت سابق، وتأمل جماهير النادي الكاتالوني والمدرب لويس إنريكي بأن لا يصيب ميسي أي مكروه في هذا التوقيت  من الموسم كون الفريق دخل في مرحلة حسم لقب الدوري الإسباني وأمامه مواجهتي أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.
ويعد ليونيل ميسي الهداف الأول في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم، حيث خاض 28 لقاء في الليجا ونجح في تسجيل 32 هدف، كما أنه قدم 13 تمريرة حاسمة.

شير