القائمة

ميسي يكشف تفاصيل حياته اليومية وكيفية استعداده للمباريات

كشف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وصاحب الكرة الذهبية أربع مرات عن بعض تفاصيل حياته اليومية وكيفية استعداده للمباريات خلال تواجده في غرفة خلع الملابس.
وأوضح النجم الأرجنتيني أنه يفضل البقاء هادئاً ومركزاً قبل المباريات ويفكر في الأمور التي سيحاول فعلها داخل أرض الملعب، مؤكداً على ابتعاده عن الحديث والصراخ.
وقال ميسي في تصريحات أبرزتها مجلة فور فور تو البريطانية “أبداً التحضير للمباريات مثل بقية زملائي، نتحدث معاً فيما فعلنا خلال المباريات السابقة وما يمكننا أن نفعله، نحن نخوض العديد من اللقاءات في فترة قصيرة لذلك نفضل التفكير في المستقبل دائماً”.
وأضاف “قبل المباراة يكون الأمر مشابه لي خلال التدريبات، لا توجد لدي أي طقوس، أرتدي أي شيء أراه أمامي، لست من نوعية اللاعبين الذي يدور في الانحاء يصيح ويتحدث بصوت مرتفع، أفضل البقاء هادئاً بأفكاري وأتخيل بعض المواقف التي قد تواجهني أثناء المباراة”.
إقرأ أيضاً: 
– زيدان: هازارد يمتعني مثل رونالدو وميسي
– ميسي يحقق رقم قياسي سلبي في دوري الأبطال
وتابع “أحب أن اتخيل الأشياء، مثلاً أفكر في الخيار الذي سيتخذه مدافع الخصم، هذا أمر جيد لأن في مخيلتك قد يخرج كل شيء، بعد انتهاء المباراة أذهب إلى المنزل لأقضي الوقت مع عائلتي وبعض الأصدقاء المقربين، هذا أنا باختصار، وفي الحقيقة لا أمارس أي رياضة غير كرة القدم”.
وأنهى البرغوث حديثه “أحياناً أمارس لعبة الفيفا على البلايستيشن ضد أصدقائي في برشلونة أو المنتخب الأرجنتيني وهو أمر استمتع به جداً، لن أقول أنني ملك هذه اللعبة لكن هناك القليل ممن يجيدونها بامتياز”. 

شير