ميسي يكشف عن أكثر شخص يحبه وغير حياته | كورة ١١
القائمة

ميسي يكشف عن أكثر شخص يحبه وغير حياته

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، لمجلة برشلونة الشهرية، عن أكثر شخص يعشقه، وقام بتغيير مسار حياته وتفكيره.
وأكد اللاعب المتوج بأربع كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، أن ابنه تياجو هو أكثر شخص يحبه؛ وهو من أجبره على تغيير نمط تفكيره، ومعامله للناس.
وأنجبت الأرجنتينية أنطونيلا روكوزو صديقة ميسي ابنهما  تياجو في نوفمبر من عام 2012، وقال والده ” تياجو غير حياتي، وطريقة تفكيري، وتعاملي مع الأمور المهمة “.
وأضاف كابتن المنتخب الأرجنتيني ” كنت أحزن عندما أهدر الفرص، وحين أظهر بمستوى سيء، وكنت أعتزل زملائي، ولا أتحدث معهم ما بين ثلاثة إلى أربعة أيام”.
وتابع لاعب فريق برشلونة حديثه للمجلة ” تغير كل شيء الآن، فعندما أعود حزيناً إلى البيت، أجلس مع ابني تياجو، وعندها أنسى ما حصل معي، ويصبح كل شيء من الماضي، وتعود السعادة لي مجدداً”.
وعانى ليونيل ميسي في عام 2014، إذ لم يحصل مع فريقه على لقب أي بطولة محلية وقارية، بالإضافة لخسارته لبطولة كأس العالم 2014 على يد المنتخب الألماني، كما خضع للتحقيق من قبل القضاء الإسباني، بتهمة التهرب الضريبي، وعاد اللاعب إلى مستواه المعهود منذ بداية العالم الحالي.
تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:
Follow @Sport360Arabiya

شير