ميلان يثأر من باليرمو وإنتر يواصل الترنح | كورة ١١
القائمة

ميلان يثأر من باليرمو وإنتر يواصل الترنح

حقق ميلان انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي بفوزه اليوم السبت على مضيفه باليرمو بهدفين دون مقابل في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.
الضيوف تقدموا بالهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق أليسيو تشيرشي، قبل أن يدرك باليرمو التعادل عند الدقيقة 72 عن طريق باولو ديبالا من علامة الجزاء.
ونجح جيريمي مينيز في اعادة التقدم لميلان في الدقيقة 83 بعد أن توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ليرسلها من فوق الحارس ستيفانو سورينتينو.
بهذا الانتصار رفع ميلان رصيده إلى النقطة 41 ليثأر من هزيمته ذهاباً بنتيجة 0-2، بينما تجمد رصيد باليرمو عند النقطة 35.
وفي مباراة آخرى أجبر بارما مضيفه إنتر ميلان على التعادل الإيجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي احتضنه ملعب جوزيبي مياتزا.
فريدي جوارين تقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، قبل أن يدرك بارما التعادل قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول عن طريق آندي ليلا.
إنتر ميلان فشل في تحقيق الانتصار للمباراة الخامسة على التوالي ليصبح رصيده 38 نقطة، بينما أصبح بارما يمتلك في جعبته 10 نقاط في المركز الأخير.
بينما واصل لاتسيو انتصاراته المتتالية بفوزه على كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعزز الفريق العاصمي من موقعه في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن جاره روما.
وفي باقي المباريات تعادل هيلاس فيرونا مع تشيزينا بثلاثة أهداف لكلا الجانبين، وحقق تورينو فوزاً صعباً على أتلانتا بنتيجة 2-1 وانتهى لقاء أودينيزي وجنوى بالتعادل الإيجابي 1-1 وفاز ساسولو على كييفو فيرونا بهدف نظيف.

شير