ميلان يضع خطة مميزة للتعاقد مع كلوب | كورة ١١
القائمة

ميلان يضع خطة مميزة للتعاقد مع كلوب

كشف موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي عن رغبة نادي ميلان في التعاقد مع المدرب الألماني يورجن كلوب، وذلك بعد اعلان رحيله عن بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الحالي.
وقالت الموقع الإيطالي أن ميلان ضمن الأندية التي تراقب المدرب الألماني عن كثب، وذلك رغبة من رئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني بإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، رغم تاكيد نائبه ادريانو جالياني عن بقاء المدرب الحالي فيليبو إنزاجي.
إقرأ أيضاً:
– رحيل كلوب يثير غضب فينجر
– صورة .. الجماهير تسخر من لويز بسبب سواريز
ويمتلك ميلان فكرة واضحة لاقناع كلوب بتدريب ميلان، وذلك بصنع تشكيلة تقنعه بالانتقال إلى صفوف الروسونيري، بتواجد الإسباني دييجو لوبيز في حراسة مرمى الفريق، بجانب إجراء صفقتين من العيار الثقيل بضم الثنائي سوبوتيتش ولوكاس بيتشك من بوروسيا دورتموند ليشكلا رباعي مميز بجانب باليتا ولوكا انتونيلي.
وفي الوقت ذاته يريد ميلان تعزيز خط الوسط بالفرنسي جيرفي كوندوجبيا من موناكو للعب بجانب ريكاردو مونتوليفو، ومن أمامهم الثلاثي جيريمي مينيز وبونافانورا وستيفان الشعراوي، وضم اليكسندر ميتروفيتش في خط الهجوم.
وفي الوقت ذاته سيتعاقد النادي اللومباردي مع المهاجم الإيطالي إيموبيلي من دورتموند ولاعب الوسط باسيلي من إيمبولي، بجانب التخلي عن الثنائي ماتيا دي تشيليو وكيسوكي هوندا.

شير