القائمة

مين يكسب .. هل يثأر البارسا من البايرن

أحمد علاء

البطولة : دوري أبطال أوروبا ( دور الـ4) – مباراة الذهاب

المباراة : برشلونة ( إسبانيا ) – بايرن ميونخ ( ألمانيا )

الملعب : كامب نو 

التوقيت : 8:45 مساءً

__

 

التشكيل

barca

 

طريقة اللعب : فريق يلعب بشكل جماعي ، إذا تمكن لاعبوه من الإستحواذ على الكرة ، يشكلون خطرا شديدًا على مرمى الفريق المنافس.

يحتوي الفريق على العديد من النجوم الذين يصنعون الفارق ، أبرزهم ميسي و نيمار ، الثنائي الذي أرعب كل الخصوم هذا الموسم بسبب الإنسجام الواضح بينهما في الفترة الأخيرة ، فلكل منهم طريقته الخاصة في الوصول للشباك ، و بالتأكيد لن نغفل وجود سواريز في الخط الهجومي ، فهذا الأخير بالرغم من إبتعاده عن مستواه ، إلا أنه مهاجم من الطراز الرفيع ، وبرهن في الفترة الأخيرة أنه جدير بإرتداء قميص البارسا ، ويأتي خلف هؤلاء النجوم ، الساحر إنيستا ، الذي يعجز الكلام عن وصفه .

__

نقاط القوة :

1- الكرات الثابتة

2- التسجيل من أنصاف الفرص 

3- سهولة الوصول للمرمى

4- إستغلال أطراف الملعب

_

نقاط الضعف :

1- تجنب مصيدة التسلل

2- ضعف الدفاع في الهجمات المرتدة

__

بايرن ميونخ

bayern-munchen-fc-new-hd-wallpapers-free-football-images

طريقة اللعب : بعد قدوم المدرب جوارديولا ، أصبح البافاري يطبق الفكر الهجومي القوي طوال أحداث اللقاء ، ويعتمد الفريق الألماني على اللعب من على الأطراف عن طريق لاعبيه روبن و ريبري ، واللذان يمتلكان سرعة كبيرة جدًا تساعد فريقهم في الوصول إلى المرمى بأسهل و أسرع الطرق .

نقاط القوة :

1- سرعة الأداء

2- الدقة في تناقل الكرة

3- سهولة الوصول للمرمى

4- إستغلال أطراف الملعب

__

نقاط الضعف

1- الأخطاء الدفاعية

2- الوقوع في مصيدة التسلل

__

نظرًا لسعي البارسا للثأر من البايرن في هذه المباراة ، خاصة لأن الفريق يعيش أفضل فتراته ، و أيضًا لكون المباراة على أرضه ووسط جماهيره ، إلى جانب الغيابات التي يعاني منها الفريق البافاري ، الذي سيسعى بدوره للخروج بأفضل نتيجة – حتى ولو كانت التعادل – تساعده على تخطي هذا الدور و الوصول للمباراة النهائية .

__

النتيجة

يتوقع Kora11 فوز البارسا بهدفين نظيفين

شير