#مين_أحرف | أمير القلوب ” المبدع ” VS الثعلب الصغير” المهاري “

#مين_أحرف .. هي خدمة جديدة مقدمة لكم من فريق عمل كورة11 .. عن أشهر وأمهر لاعبين في حقبة زمنية شهدت على تألقهما ونطرح لكم بعض اللقطات واللمحات الفنية من مسيرتهما وأنت من تستطيع أن تحكم وتشاركنا برأيك #مين_أحرف ؟..

ـــــــــــــــــــــــ

حازم إمام ” الثعلب الصغير “

حازم إمام هو واحد من أمهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية والذي أتفق عليه كل الجماهير المصرية بمختلف إنتمائتها وسطر حازم إمام مع ” الصيد – الزمالك – أودينيزي – دي جرافشاب ” حيث إستطاع أن يلعب 151 مباراة وسجل خلالهما 34 هدف خلال مسيرته مع الأندية كما تمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني في 86 مباراة سجل خلالهما 15 هدف .

وهذا فاصل من أروع أهداف ولقطات ” الثعلب الصغير ” الذي أمتعنا جميع وأضاف للكرة المصرية الكثير في المحافل الدولية الكبيرة بمشاركة الكثير من نجوم العالم حين ذاك .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد محمد محمد أبو تريكة ” أمير القلوب “

أبو تريكة هو واحد من أمهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية والذي أتفق عليه كل الجماهير المصرية بمختلف إنتمائتها وسطر تريكة مع ” الترسانة – الأهلي – بني ياس ” حيث إستطاع أن يلعب 347 مباراة سجل خلالهما 163 خلال مسيرته مع الأندية كما تمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني في 100 مباراة سجل خلالهما 38 هدف .

وهذا فاصل من أروع أهداف ولقطات ” أمير القلوب ” الذي أمتعنا جميع وأضاف للكرة المصرية الكثير في المحافل الدولية الكبيرة بمشاركة الكثير من نجوم العالم حين ذاك .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

27457629526

وفي النهاية نترك لكم حسم هذا الجدل الذي سوف تتوارثه أجيال من بعدنا حول أسطوراتين كتبوا سطور من المجد مع أنديتهم ومع المنتخب الوطني الأن الحكم لكم .. #مين_أحرف .

شير