القائمة

مُنقذ الريال يُنافس البريميرليج على لقب ملك الـ90

ظاهرة الـ”90″..أصبحت كرة القدم لا تعترف إلا بالقتال والإصرار على الفوز حيث أحيا اللاعب سيرجيو راموس ظاهرة عدم اليأس والوصول للثلاث نقاط .

حيث أثبت أن راموس أن الفوز بعد الدقيقة 90 ليس مُستحيلًا بعد أن دخل في منافسة مع فريق ليفربول الإنجليزي من حيث الأهداف التي تم إحرازها بعد الوقت الأصلي للمباراة حيث سجل في هذا الموسم 7 أهداف مؤثرة وسجل 40 هدفًا مؤثرًا خلال العشر سنوات الأخيرة .

لا أحد يُنكر أن راموس سجل أهداف مؤثرة لصالح الملكي حيث جاء أهمها مباراة السوبر أمام أتليتكو مدريد عام 2014 والتي إستطاع راموس تسجيل هدف التعادل في الوقت الضائع لتكمل المباراة في الأشواط الإضافية وحصل الملكي وقتها على البطولة .

وسجل راموس أمام برشلونة في الدقيقة 90 والدقيقة 91 أمام ديبورتيفو لاكورونيا والدقيقة 92 ضد أتلتيكو مدريد وفي الدقيقة 93 أمام اشبيلية حيث جمع ريال مدريد 12 نقطة بسلاح الأهداف القاتلة لسيرجيو راموس .

حيث نشر موقع “أوبتا” المُختص في الإحصائيات أن فريق ليفربول الإنجليزي الذي إستطاع إقتناص الفوز في الدقيقة 90 حيث قام بإحراز 29 هدفًا بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة ، ليأتي من بعدهم الجانرز 23 هدفًا ، ثم تشيلسي 20 هدفًا ثم المان يونايتد 19 هدفُا .

شير