ناتالوشي .. نجا من مأساة ( هيسل ) وإعتداءات ” باريس ” ! | كورة ١١
القائمة

ناتالوشي .. نجا من مأساة ( هيسل ) وإعتداءات ” باريس ” !

إهتمت وسائل الإعلام الإيطالية بمشجع يوفنتوس الإيطالي “ماسيميليانو ناتالوشي” الذي كان قد تعرض سابقًا لحادثة شهيرة عندما كان متواجدًا في بلجيكا لحضور لقاء ( يوفنتوس – ليفربول ) منذ حوالي 30 سنة تقريبًا والتي انتهت بكارثة كروية راح ضحيتها عشرات المشجعين وعرفت بإسم مأساة “هيسل” ثم خرج سالمًا من أحداث باريس الإرهابية يوم الجمعة الماضي .

ووفقًا لما قالته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن قصة مشجع السيدة العجوز ذو الـ45 سنة غريبة من نوعها ، حيث نجا سابقًا في كارثة ملعب هيسل التي راح ضحيتها 39 شخصًا أغلبهم من جماهير يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول والتي إنتهت لصالح اليوفي بهدف مقابل لا شئ سجله ميشيل بلاتيني .

ونجا بعدها يوم الجمعة الماضي من الأحداث الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية ” باريس ” حيث كان متواجدًا هناك لحضور الحفل الموسيقي في “باتاكلان ” ، حيث أصيب مشجع اليوفي بكدمات في السابق ولكن صديقه كان غير محظوظ حيث أصيب بإصابات بالغة وخضع لعملية جراحية .

وقالت شقيقته : ” ناتالوشي محظوظ للغاية لقد سبق له النجاة مرتين من حادث سيارة ، في إحدى المرات كان الحادث خطيرًا وتوفى صديقًا له حينها ، وقد سبق له أن تواجد في كارثة ” هيسل ” وأخيرًا أحداث باريس الدامية التي راح ضحيتها 128 قتيلاً .

شير