Advertisement
Advertisement

نجم توتنهام السابق عن صلاح: زملائه في تشيلسي أخبروني بأشياء سيئة !

أحمد حسام ميدو

جيرمان جيناس نجم نادي توتنهام السابق رفقة نجمنا المصري أحمد حسام ميدو، تحدث عن الفرعون المصري السريع محمد صلاح لاعب ليفربول قبل مباريات الريدز في ليفربول.

وتحدث جيناس في تصريحات لصحيفة الاكسبريس قائلًا:« ليفربول وآرسنال أبرموا صفقات جيدة للغاية فمحمد صلاح وألكسندر لاكازيت لاعبين جيديدن ».

وواصل جيناس تصريحاته المثيرة للجدل:« قال نجم توتنهام السابق بأنه يتحدث مع لاعبين في تشيلسي عن اللاعب المصري وأنه يتذكر بأنهما لم يكونا معجبين به وأخبروني بأشياء سيئة عنه ».

وأتبع لاعب توتنهام السابق:« ولكن صلاح أصبح أكثر نضجًا بعد رحيله عن تشيلسي واللعب في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وروما وأن أداءه في فترة الإعداد مع ليفربول كانت مميزة ».

وأختتم جيرمان جيناس تصريحاته قائلًا:« صلاح سيكون إضافة جيدة لليفربول ولكنها لن تكون كافية كي يتواجد الريدز في المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج مع نهاية هذا الموسم ».

لمتابعة ما ينتظر صلاح أمام واتفورد اقرأ التقرير الآتي:-

من المتوقع أن يبدأ محمد صلاح في مركزه الأساسي كجناح أيمن، مما سيجلعه يلعب في نفس الجهة التي سيحرسها المدافع اليوناني، في صفوف فريق واتفورد، خوسيه هوليباس.

ومن المعروف عن هوليباس هو أنه لاعب صلب للغاية، ومتهور جدًا، وغالبًا ما يتدخل تدخلات عنيفة بشكل مبالغ فيه على مهاجمي الخصوم، مما يجعله يتعرض في الكثير من الأحيان إلى الطرد المُباشر، أو الحصول على بطاقات صفراء عديدة، ولكن من الممكن أيضًا أن يُسبب متاعب كبيرة للصاروخ المصري محمد صلاح بسبب تدخلاته العنيفة دومًا.

وحصل هوليباس على 61 بطاقة صفراء في 342 مباراة خاضها في الملاعب الأوروبية، كان أخرها 16 بطاقة صفراء بالموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة واتفورد.

وبغض النظر عن التهور والعنف الزائد الذي يتسم به أداء هوليباس، إلا أنه لاعب متمرس للغاية، وواتفورد يعتمدون على طريقة لعب 3-4-3، يشارك خلالها هوليباس كجناح ناحية اليسار، وهو المركز المفضل بالنسبة للاعب اليوناني، حيث أنه يجيد وبشدة أداء الأدوار الهجومية أيضًا، لاسيما التسديد من مسافات بعيدة.

Advertisement
شير