نجم عربي بديل محمد صلاح في روما

الجزائر-وتونس

نجم عربي يحل بدلا من النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما، في صفوف فريق العاصمة الإيطالية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما قالته قناة “سبورت إيطاليا” التيلفزيونية إن روما اقترب من التعاقد مع النجم الجزائري رشيد غزال، جناح ليون الفرنسي وذلك من أجل تعويض رحيل النجم المصري محمد صلاح، الذي اقترب من الرحيل إلى ليفربول الإنجليزي.

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 25 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، والحديث عن تلك الصفقة طال ويبدو أنه لازال يشغل الشارع الرياضي الإنجليزي والإيطالي.

وأفاد التقرير أن روما يريد التعاقد مع نجم ليون خاصة أن عقده ينتهي مع ناديه مع نهاية الشهر الجاري لذلك تحاول إدارة نادي الذئاب وجود بديل للنجم المصري محمد صلاح بعد اقتراب رحيله إلى ليفربول.

وكان النجم الجزائري صاحب الـ25 سنة قد أحرز 3 أهداف فقط فضلاً عن صناعته لسبعة أهداف وذلك خلال 38 مباراة، لينحدر مستواه عما كان في الموسم الماضي من أداء رائع.

ويسعى نادي روما لتدعيم صفوفه الهجومية خاصة مع مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد حصوله على المركز الثاني خلفا ليوفنتوس بطل الكالتشيو.

مونشي وأولى لدغاته مع روما

ودخل مونشي المدير الرياضي الجديد لنادي روما، في مفاوضات مع النجم الجزائري من أجل اقناعه للقدوم إلى ملعب الأولمبيكو، وذلك في ظل وجود اهتمام من العديد من الأندية لضم اللاعب وعلى رأسهم ميلان الإيطالي وموناكو الفرنسي.

وأنهى التقرير حديثه مؤكدًا على أن إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما الجديد قد أعطى إدارة الفريق الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب، ليبيع روما لاعبه محمد صلاح بمقابل مادي 40 مليون يورو والتعاقد مع غزال مجانا، لتكون أولى ضربات مونشي الذكية في الميركاتو.

شير