نجم ليفربول التاريخي يبارك صفقة إنتقال محمد صلاح

محمد-صلاح-جون-أرون-ريزا

يقترب محمد صلاح النجم المصري المُحترف بصفوف روما الإيطالي من الإنتقال للدوري الأكثر تنافسية في العالم «بريميرليج» عبر بوابة ليفربول.

وتحدث جون أرون ريزا النجم التاريخي لليفربول الإنجليزي عن إقتراب محمد صلاح من الإنضمام إلى الريدز.

وأكد لاعب ليفربول السابق على ضرورة إكمال صفقة إنضمام محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبل.

ويرى المتوج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح لاعب مثالي لكتيبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، خاصة وأن الفريق سيعود إلى المنافسات الأوروبية بجانب المسابقات الإنجليزية.

جون ريزا تحدث في تصريحات صحفية عن صلاح، قائلاً: « محمد صلاح سيكون مثالياً لليفربول، طريقة لعبه مناسبة للغاية للفريق، وسيكون بإمكانه نقل الفريق إلى مستوى أعلى في الموسم المقبل ».

وأضاف: « اعتقد أن صلاح سيكون جيداً للغاية لليفربول إذا نجحوا في ضمه من روما، أتمنى أن يتم التعاقد بصورة نهائية قبل بداية الموسم الجديد».

جدير بالذكر أن جون أرين ريزا أحد أهم نجوم العصر الذهبي لليفربول الإنجليزي حيث توج معهم بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2004/2005 كما توج بكأس إنجلترا موسم 2005/2006 وكأس رابطة المحترفين 2002/2003 وكأس السوبر الأوروبية مرتين، أعوام 2001 و2005.

رسميًا.. صلاح أفضل لاعب في روما لعام 2017

ذكر الموقع الرسمي لنادي روما الإيطالي أن محمد صلاح حصل على 97% من أصوات الجماهير التي شاركت في الإستفتاء الذي تم طرحه في العاشر من يونيو الجاري لإختيار أفضل لاعب في الموسم الماضي متفوقًا على باقي زملاءه في الفريق للمشاركة في الإستفتاء«أضغط هنا»

واستطاع الفرعون المصري أن يتصدر قائمة أفضل صانع أهداف في الدوري الايطالي هذا الموسم مع خوسيه كاليخون نجم نادي نابولي بعدما نجح الثنائي في صناعة 13 هدفا.

وكان صلاح قد سجل الموسم الماضي مع فريق روما في بطولة الدوري 14 هدف وصنع 8 خلال 34 مباراة ، ولكنه استطاع الموسم الحالي أن يكسر هذا الرقم بعدما سجل 15 هدف وصنع 13 خلال 31 مباراة خاضها الفرعون المصري في الكالتشيو.

وفي مختلف البطولات حطم أيضا صلاح رقمه الذي حققه الموسم الماضي ، حيث خاض 42 مباراة خلال الموسم الماضي سجل خلالهم 15 هدف وصنع 9 ، بينما سجل هذا العام 19 هدف وصنع 15 خلال 42 مباراة لعبها هذا الموسم مع الذئاب.

وكان الفرعون المصري قد احتل المركز الثاني أيضا في قائمة هدافي الفريق 15 هدف في 31 مباراة خلف إيدين دجيكو الذي سجل 29 هدف في 37 مباراة.

إقرأ أيضًا :-

فيديو .. الجماهير تضع «أسيست» صلاح ضمن الأروع في الموسم

 

تريزيجيه قد يكرر تجربة زيدان في الدوري الألماني

 

رسميًا.. صلاح أفضل لاعب في روما لعام 2017

شير