نجم ليفربول يتغني بثنائية «مصر والبرازيل»: سيحققون أهدافنا في دوري الأبطال !

يبدو وأن وجود صلاح بجوار لاعب أي برازيلي سيخلق ثنائية خارقة للأرقام، بداية من كوتينيو ونهايتة بفيرمينيو، فلازالت ثنائية محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو مازالت تجلب الإشادة من الجميع. وهذه المرة زميلهما أندي روبيرتسون ظهير أيسر ليفربول هو من يتحدث.

صلاح انفجر مع ليفربول منذ انتقاله من روما الصيف الماضي، فقد سجل 29 هدفا، أما فيرمينو فوصل لهدفه رقم 20 في الموسم.

لوريس كاريوس حارس ليفربول اعترف أن الفريق يعمل من أجل أن يسجل محمد صلاح نجم الفريق وزميله روبيرتو فيرمينو

وقال أندي روبيرتسون، الظهير الأيسر للريجز، في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور»: «الآن آمالنا تتعلق بالمضي قدما في دوري الأبطال، ولكننا أيضا نريد تأمين مركز مؤهل للبطولة في الدوري لأننا نريد الوصول إليها كل عام».

وأضاف: «الناس يقولون إن الخط الأمامي هو من يصنع الفارق ولكني أؤمن أن الجميع يصنع الفارق، صلاح وصل إلى هدفه 22 بالدوري وفيرمينو وصل إلى 20 هدفا إجمالا».

وتابع: «هذا الثنائي هو من يضعنا في المقدمة، ثم بعد ذلك كاريوس بالعديد من التصديات المهمة، نحن في مركز جيد الآن ونواصل التقدم للأمام».

ثنائي محمد صلاح وفيرمينيو

فهذا الثنائي قدم نموذج للتفاهم والتوافق الذهني والحركي غير مسبوق على مستوى فريق ليفربول سواء كان داخل البريميرليج  ودوري الأبطال الأوروبي “التشامبيونزليج”، حتى وصل التعاون فيما بين الثنائي للمرتبة الثانية على مستوى العالم في كأكثر ثنائي متفاهم أحرز أهداف وصل لـ 49 هدف على مستوى جميع البطولات الأوروبية.