Advertisement
Advertisement

نجوم الزمالك يتألقون في إفتتاح دوري جميل 

نادي-الزمالك

انتقادات كبيرة طالت نجوم الزمالك قبل رحيلهم إلى الدوري السعودي (دوري عبداللطيف جميل)، ولكن الردود كانت قوية من الفراعنة في الدوري السعودي.

البداية كانت مصرية في ملاعب الدوري السعودي، بدأها حبة الكريز، سجل مصطفى فتحي أول هدف في دوري جميل بالدقيقة 20 في المباراة الافتتاحية بالدوري.

مصطفى فتحي

رحل عن الزمالك على سبيل الإعارة إلى صفوف التعاون السعودي مقابل مليون و400 ألف دولار، مع وجود بند يتيح بأحقية الشراء مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار.

استطاع مصطفى فتحي نجم الزمالك المعار إلى التعاون السعودي من قيادة الأخير لتحقيق فوز كبير على الفتح بنتيجة 4-1، في مباراة شهدت تألق مصري آخر وهو عصام الحضري على الرغم من تلقيه هدف بالدقيقة 81.

مصطفى فتحي واجه انتقادات لاذعة في الزمالك بالفترة الأخيرة ولكنه أبلى بلاءًا حسنا في أولى مبارياته، أن يسجل أولى الأهداف للفريق ويتألق في أولى مبارياته ليزيد من أوجاع جماهير الزمالك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ستانلي 

ستانلي كان يعاني في الزمالك، لاعب كان متألق مع دجلة ولكنه لم ينجح مع الزمالك وأثار ذلك الامر تساؤل كبير، ليرحل اللاعب إلى القادسية السعودي بسبب رفض مجلس ادارة الزمالك التعاقد معه بشكل دائم.

ستانلي قاد فريقه للفوز بأولى مباريات القادسية بدوري جميل، المباراة كانت في طريقها إلى التعادل الإيجابي 1/1، ولكن ستانلي أحرز هدف في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كهربا

رحل معارا الموسم الماضي معارا إلى صفوف اتحاد جدة وتألق كثيرا ليعود للزمالك، ثم يعود مرة أخرى لاتحاد جدة مقابل 2 مليون و200 ألف دولار لمدة موسم واحد، ليسجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الباطن، التي انتهت بنتيجة 3-1 للأخير.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الزمالك خرج صفر اليدين من الموسم المنصرم، لم ينجح في الدوري حيث حصل على المركز الثالث خلف الأهلي حامل اللقب والمقاصة الذي حل ثانيا، ليفشل حتى في التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

الأمر لم يتعلق بالدوري فقط، صحبه خروج من دوري أبطال إفريقيا، حل الزمالك في المركز الثالث في مجموعته ليفشل في التأهل إلى دور الربع النهائي من المسابقة وخرج من البطولة العربية أيضًا حينما حل بالمركز الثالث في مجموعته، ثم الخروج أخيرا من المصري في نصف نهائي كأس مصر بنتيجة 2/0.

Advertisement
شير