نجوم مصريين سقطوا أمام جمال النساء | كورة ١١
القائمة

نجوم مصريين سقطوا أمام جمال النساء

  الكثير من النجوم المصريين لمعوا في فترة ما لكنهم إختفوا فجأة لتفاجأ الجماهير المصرية أن السبب خلف ذلك كان سقوطهم في جمال النساء .   لذلك يقدم لكم kora11 أشهر النجوم المصريين الذين لمعوا في فترة ما وسقطوا فجأة أمام جمال النساء .

  _

  إبراهيم سعيد وفتاة “موليدي أفلام”   1   إحدى السيدات اللاتي أضرت به “بوبي” نجمة إعلانات ميلودي أفلام التي أدخلها إبراهيم سعيد الوسط الكروي لعدة أشهر بعد أن قامبخطبتها، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

__

    عمرو زكي ومنه فضالي   2   كان أحد أهم مهاجمى الكرة المصرية أيضاً فى السنوات الأخيرة.. إلا أن منحنى نجوميته، وتألقه يواصل الانخفاض تدريجياً وستبقى حدوتة علاقته بالفنانة منة فضالى محل جدل، وأثارت حوله الاتهامات لينسب إليها سر تراجع مستواه، وقد سعى البلدوزر مراراً وتكراراً لنفى وجود علاقة عاطفية تجمعه بالممثلة الشابة، والتأكيد على أنها لا تعدو كونها صديقة..

__

  _   حازم إمام   3   تبقى العلاقة التى جمعت حازم إمام “الصغير” ظهير أيمن الزمالك، بفتاة إمبابة هى الأبرز أيضاً من بين العلاقات النسائية للاعبى الكرة، فاللاعب كان على علاقة سرية بتلك الفتاة، ولجأ اللاعب فيما بعد لإعلان زواجه رسمياً منها، وبعد زواجه إصطدم اللاعب لمجلس الإدارة وتحديداً مع أحمد رفعت عضو مجلس الزمالك، الذى قام بصفعه على وجهه فيما قيل عنه وقتها أنها صفعة والد أن يفيق ابنه، كما قام رفعت بالتلميح فى أحد اللقاءات التليفزيونية إلى علاقة اللاعب بزوجته المريبة ..

_

_   جمال حمزه   4   كرر جمال حمزه مسيرة إبراهيم سعيد هو الآخر اشتهر بالنزوات التي أثرت على مستواه كثيرا عندما كان لاعبا فى الزمالك وقضت عليه تماما بعد ذلك، رغم أن حمزة واحد من المواهب النادرة في الكرة المصرية، وفي نوفمبر 2014 انتشرت صورا لجمال حمزة، علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برفقة الفنانة الصاعدة ريهام غنيم حيث أعلن حمزة ارتباطه بها.

_

  _   شيكابالا   5   هو أحد أمهر لاعبي كرة القدم المصرية والأفريقية، وبالرغم من أنه لم يتجاوز الـ26 عاما، إلا أن حياته مليئة بالمغامرات النسائية التي أدت إلى وصوله إلى لا شىء على الرغم من الموهبة الفاذة التي يمتلكها .

_

  _   زيدان   6   أحد أفضل المواهب المصرية في الفترة الأخيرة قاد مصر لتويج بكأس أمم إفريقيا مرتين كما أنه كان له دوراً بارز للغاية في كأس القارات التي قهرت فيه مصر إيطاليا وخسرت أمام البرازيل في الدقائق الأخيرة .   لكن ظلت  علاقته النسائية محل جدل فى الشارع الكروى وإليها ينسب دائماً تراجع مستواه الذى حوله من أحد أبرز لاعبى الدورى الألمانى فى نادى بروسيا دورتموند.. إلى لاعب “مغضوب عليه” فى فريق بنى ياس الإماراتى، فى ظل علاقته بصديقته الدانماركية “شتينا” الذى تزوجها بعد علاقة دامت بينهما لسنوات دون زواج رسمى، أسفرت عن مولودهما “آدم”، وبعد أن طالته أسهم الانتقادات، خرج ليؤكد أنه كان متزوجًا من شتينا، وليست صديقته، إلا أنه أخفى الزواج لأسباب خاصة،

شير