القائمة

نوادر الكرة العربية .. قسنطينة الجزائرى يلعب مباراتين فى بلدين مختلفين فى يوم واحد

فى سابقة كروية تشهدها كرة القدم فى العالم سيضطر فريق شباب قسنطينة الجزائرى ان يلعب مباراتين رسميتين ومعتمدتين من الفيفا فى بلدين مختلفين وفى يوم واحد.

ويلعب الفريق الجزائرى غدا السبت ضد نجيلاك بطل النيجر فى ذهاب الدور التمهيدى لكأس الاتحاد الافريقى ، وبعدها بساعة و45 دقيقة يلعب الفريق مع مضيفة مولودية بجاية فى الجولة 18 من الدورى الجزائرى.

وتنقل الفريق بمجموعة ضمت عشرة لاعبين وحارسين بينهم لاعب مصاب بقيادة المدرب الفرنسي برنارد سيموندي على متن طائرة خاصة للنيجر صباح  الجمعة لملاقاة نجيلاك غدا فيما تستعد مجموعة ثانية تتشكل من عشرة لاعبين وحارس مرمى يقودهم المدرب المساعد نبيل مجاهد للسفر إلى مدينة بجاية لمواجهة مولودية بجاية.

ويأتى هذا التخبط بسبب التعهد الذى وقعه الاتحاد الجزائرى على الاندية التى تشارك فى بطولة الدورى المحلى بأحترام مواعيد مباريات الدورى وعدم طلب تأجيل اية مباراة.

وقال محمد بالوحبيب رئيس النادي المستقيل من منصبه ، إلى الإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة ، إن الفريق تعرض للعقاب لافتا إلى أن رابطة الدوري الجزائري كان بإمكانها التعامل بطريقة أخرى مع الفريق.

وبسبب هذا التخبط انسحب فريق اتحاد الحراش من بطولة دورى ابطال افريقيا ، وبالنسبة لفريق وفاق سطيف فقد وقف الحظ بجانبة بعد ان انسحب فريق ستيف بيكو الجامبى قبل مواجهة الفريقن ، الا انه لن يسلم من ان يقع فى مثل هذا الموقف فى الادوار المقبلة للبطولة الافريقية. ال

شير