القائمة

نيمار الزمالك الهارب على أعتاب أقوى أندية دوري الأبطال !

نيمار

خليل حجي نيمار لاعب نادي الزمالك السابق الذي ظل حبيس قطاع الناشئين ولم يشارك مع الفريق الأول بالنادي في أي مباراة رسمية في مختلف البطولات المحلية والإفريقية.

وأكدت تقارير إعلامية تونسية أن خليل حجي أصبح قريب بشكل كبير من الإنتقال إلى النجم الساحلي الذي يعتبر أكبر المنافسين على بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

وأشارت إذاعة موازيك التونسية أن خليل حجي الملقب بنيمار يتواجد حاليًا في مدينة سوسة التونسية من أجل إجراء عدد من الإختبارات والفحوصات قبل الإنتقال إلى النجم الساحلي بشكل رسمي وهو ما يتكتم عليه النادي التونسي حتى الآن.

وأضافت موازيك التونسية بأن نيمار إنتقل إلى سوسة مساء الثلاثاء من أجل بداية الإختبارات قبل إتخاذ القرار النهائي من جانب اللاعب وأيضًا من ناحية مسؤولي النجم الساحلي.

جدير بالذكر أن نيمار سبق له أن تواجد في صفوف فريق الشباب بنادي الزمالك قبل أن ينتقل منه إلى لوكيرن السويسري بطرق غير شرعية على حسب ما قال رئيس النادي مرتضى منصور، ولعب خليل نيمار مع منتخب الشباب في كأس الأمم الإفريقية بزامبيا والتي ودعها الفراعنة من الدوري الأول.

لمتابعة تصريحات خالد جلال مدير الكرة بالزمالك بشأن مباراة أسوان واتحاد العاصمة القادمة اقرأ الآتي:-

تحدث مدير الكرة بنادي الزمالك خالد جلال في تصريحات صحفية قائلًا:« بالتأكيد نبحث عن تحقيق الثلاث نقاط فقط لأننا سنواجه منافس جيد جدًا والمباراة بالطبع ستكون خير إعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري من أجل حسم مقعد التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا».

وأتبع خالد جلال تصريحاته:« الزمالك دائمًا يحترم جميع المنافسين في مختلف البطولات التي يخوضها لكننا سوف نلعب من أجل الفوز في كل المواجهات، التريكز سيكون على مواجهة أسوان المُقبلة والتفكير في مباراة اتحاد العاصمة لن يؤثر علينا في هذا اللقاء ».

شير