نيمار متعاطف مع رونالدو | كورة ١١
القائمة

نيمار متعاطف مع رونالدو

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، عن تفهمه لموقف كريستيانو رونالدو، لاعب ريـال مدريد، الذي دفعه إلى التعدي على أحد اللاعبين وحصوله على البطاقة الحمراء جراء ذلك في إحدى مباريات فريقه في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

وقال نيمار: «إن أكثر من يتعرض لهذا الموقف هم المهاجمون فنحن نقع دائما تحت وطأة الاستفزازات والترهيب وأحيانا لا نتحمل».

وأضاف: «الفعل الذي أتي به كريستيانو يمكن أن يحدث ولكن يجب أن يكون خاضعا للعقاب.. عليك أن تلجأ إلى عقلك حتى لا تقع تحت وطأة الاستفزازات».

وكان رونالدو قد قام بركل أحد لاعبي الفريق المنافس ثم دفعه بيده في المباراة التي جمعت بين فريقه ريـال مدريد وفريق قرطبة في المرحلة الماضية من الدوري الإسباني.

ويواجه رونالد الحائز مؤخراً على جائزة الكرة الذهبية شبح الإيقاف لعدة مباريات بعد حصوله في تلك المباراة على البطاقة الحمراء المباشرة.

وتحدث نيمار أيضا عن استبداله المتكرر خلال المباريات، إلا أنه أكد في الوقت نفسه أنه يخضع دائما تحت إمرة مديره الفني لويس انريكي، وقال: «أرغب في اللعب دون توقف.. لا أحد يروق له التغيير ولكنني أحترم قرارات لويس انريكي».

واعترف النجم البرازيلي أنه يمر بأفضل مراحله كلاعب ضمن صفوف برشلونة: «أتطور بشكل مضطرد ولازال أمامي الكثير لأقوم به مع برشلونة.. لقد نضجت بشكل كاف وتعلمت الكثير من الأشياء من زملائي الذين يقفون بجانبي.. إنهم نجوم عالميون».

وتابع قائلاً: «أريد أن أحرز الألقاب وأصنع تاريخا مع هذا الجيل من اللاعبين».
وأشاد اللاعب البرازيلي الدولي بزميله ليونيل ميسي قائلا: «عندما تتمتع بصداقة وعلاقة طيبة مع أحدهم خارج الملعب فإن هذا يجعل الأمور أكثر يسرا.. الصداقة مع ليو جيدة جدا وهذا ينعكس إيجابيا داخل الملعب».

شير