القائمة

نيمار يسخر من هزيمة ريال مدريد أمام شالكه

سخر نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة من الوضعية الصعبة التي عاشها ريال مدريد أمام شالكه الألماني أمس الثلاثاء بعد أن كان قريب من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتلقى ريال مدريد هزيمة مدوية من شالكه في معقله سانتياجو برنابيو بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وكاد أن يودع دور الستة عشر في الدقائق الأخيرة التي تراجع خلالها الفريق إلى مناطقه الدفاعية ولجأ إلى أسلوب تضييع الوقت.
وخلال تقديم بطولة دولية للاعبين الشباب في مدينة برشلونة رد نيمار بسخرية على سؤال مقدم هذا الحدث حول إن كان قد تابع مباراة ريال مدريد وشالكه وما تعقيبه على النتيجة.
وقال نيمار وهو يضحك بطريقة مستفزة لعشاق النادي الملكي “رأيت مباراة ريال مدريد، لقد كانوا قريبين من الخروج”.
وواصل المهاجم البرازيلي الضحك عندما تابع حديثه عن مباراة الريال قائلاً “كنت أتمنى أن تستمر المباراة لعشرة دقائق أخرى لنرى ماذا سيحدث”.
اقرأ أيضاً: صور .. نيمار في ملهى ليلي مع شقيقته
اقرأ أيضاً: فيديو .. جماهير ريال مدريد تشتم لاعبيها بألفاظ بذيئة
وتطرق نيمار للحديث عن وضعية برشلونة في الوقت الحالي، وأدلى “إننا في حالة جيدة ونلعب بشكل أفضل، الأجواء في غرفة خلع الملابس والتدريبات رائعة، الجو العام في الفريق مذهل”.
وأنهى مهاجم البلوجرانا حديثه “يمكننا تكرار الثلاثية مثلما فعلنا في عام 2009، لدينا فريق قادر على تحقيق هذا الإنجاز، أريد الفوز بالألقاب الثلاثة”.
يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وسيخوض الفريقين مواجهة الكلاسيكو في 22 من مارس الجاري.

شير