هاتريك جيريرو يقود بيرو لنصف نهائي كوبا أمريكا | كورة ١١
القائمة

هاتريك جيريرو يقود بيرو لنصف نهائي كوبا أمريكا

تأهل منتخب بيرو إلى نصف نهائي كوبا أمريكا وذلك عقب فوزه على منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ربع نهائي البطولة .

بدأت المباراة بحذر من كلا الفريقين وذلك بسبب التخوف من تلقي أهداف مبكره لكن سرعان ما بدأ منتخب بيرو فرض سيطرته وإيقاعه على المباراة وضغط بشدة عى منتخب بوليفيا الذي تراجع .

وفي الدقيقة الـ20 تمكن جيريرو هداف النسخة الأخيرة من كوبا أمريكا أن يسجل الهدف الأول لبيرو وبعدها بثلاث دقائق فقط تلقى منتخب بوليفيا ضربة أخرى قوية عندما عاد ذات اللاعب وسجل الهدف الثاني لبيرو .

حاول منتخب بوليفيا تدارك النتيجة والصدمة التلا تلقاها في دقيقتين فبدأ السيطرة على الكرة لكن بلا خطورة تذكر بينما إعتمد بيرو على الهجمة المرتدة السريعة الذي أتقنها للغاية لاعبيه وكادوا أن يعززوا النتبجة بهدف ثالث لولا القائم .

وفي الدقيقة الـ41 كاد منتخب بيرو أن يقتل المباراة من كرة ثابتة لكن العارضة تعاطفت مع منتخب بوليفيا ومنعت هدفاً مؤكداً لمنتخب بيرو .

دخل منتخب بوليفيا الشوط الثاني بهجوم عنيف بحثاً عن هدف مبكراً لإعادته للمباراة وإعادته آماله من جديد في التأهل وكانوا قريبين من ذلك لولا إستبسال حارس مرمى منتخب بيرو ولاعبي الدفاع .

طالب منتخب بوليفيا بشدة بركلة جزاء في الدقيقة 70 عبر عركلة مهاجم المنتخب داخل منطقة الجزاء .

لكن عاد جيريرو من جديد وسجل الهاترك والهدف الثالث لمنتخب بيرو في الدقيقة الـ74 ليقتل المباراة ويضمن التأهل لمنتخب بلاده .

وتمكن جيسي مورينو من إحراز هدفاً لحفظ ماء الوجه لصالح منتخب بولفيا في الدقيقة الـ84 عبر ركلة جزاء .

بهذه النتيجة تأهل منتخب بيرو لملاقاة منتخب تشيلي صاحب الأرض في الدور نصف النهائي بينما ودع منتخب بوليفيا البطولة .

#كورة11 | فيديو | بيرو تهزم بوليفيا بثلاثة أهداف “مع الرأفة” مقابل هدف وحيد

Posted by Kora11 on Thursday, June 25, 2015

شير