Advertisement
Advertisement

هازارد يوجه ضربة قاسية لريال مدريد !

هازارد-تشيلسي

النجم البلجيكي، إدين هازارد، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي قم بتوجيه ضربة موجعة لنادي ريال مدريد الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرض النجم البلجيكي إلى إصابة موجعة أمس ليخضع بذلك لجراحة من أجل علاج كاحله، الذي قد تعرض لكسر، ويغيب عن الملاعب لمدة 3 شهور أي سيغيب عن المواجهات الافتتاحية لتشيلسي في الموسم المقبل.

هازارد قد تعرض لإصابة خلال تواجده مع المنتخب البلجيكي مساء أمس الأحد ويغيب بشكل رسمي عن مباراة السوبر الإنجليزي ( الدرع الخيرية ) أمام نادي آرسنال الإنجليزي.

وقاد هازارد فريقه تشيلسي للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن فريقه خسر المباراة النهائية بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام آرسنال، ليتواجها الفريقان في لقاء السوبر.

وتسببت الاصابة في غياب النجم صاحب الـ26 سنة عن صفوف المنتخب البلجيكي يوم الجمعة المقبل أمام أستونيا ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

جدير بالذكر أن كريس فان كرومبروج طبيب المنتخب البلجيكي قد أكد على أن هازارد تعرض لكسر في عظام الكاحل مؤكدًا أن ذلك كان من حسن حظ اللاعب مضيفًا أن من الجيد أن اللاعب لم يتعرض لإصابة بكسر في الاصابة وإلا كان الأمر سيكون أكثر خطورة.

هازارد يوجه ضربة موجعة لنادي ريال مدريد

قالت صحيفة صن الإنجليزية أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ يقدر بـ 100 مليون جنيه الإسترليني من أجل الحصول على خدمات خدمات نجم تشيلسي إدين هازارد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولوية ريال مدريد هي ضم هازارد خاصة مع صعوبة ضم دي خيا من مانشستر يونايتد.

وتؤكد تقارير أوروبية إلى إنعقاد أكثر من إجتماع بين ممثلي ريال مدريد وممثلي تشيلسي لبحث المفاوضات حول ضم هازارد لصفوف الفريق المارينجي.

إذا إستطاع ريال مدريد ضم هازراد بهذا المقابل المادي الخيالي سيكون اللاعب الأغلى في العالم، وسيكسر رقم بول بوجبا لاعب وسط اليونايتد المقدر بـ 89.3 مليون إسترليني.

Advertisement
شير