القائمة

هكذا وصف ليونيل ميسي غريمه كريستيانو رونالدو

كريستيانو-رونالدو-ليونيل-ميسي

يختلف أغلب محبي كرة القدم على الأفضلية بين كريستانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي نجم برشلونة من حيث الأفضل والأعظم والأكثر احقية بالجوائز.

ويبدو أن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني يرى أن رونالدو البرتغالي إستثنائي مثل جماهير ريال مدريد ومحبي النجم البرتغالي.

حيث وصف ليونيل ميسي غريمه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو  خلال تصريحات صحفية لموقع «تينسينت» الصيني باللاعب الإستثنائي.

وسُأل ليونيل ميسي عن منافسه كريستيانو رونالدو وعن المقارنات الدائمة بينهم: « أنا أقولها دائما ورونالدو أيضا من ناحيته أن كل منا محمي بوجود الآخر».

وأضاف، متحدثًا عن التنافسية بينه وبين نجم ريال مدريد الإسباني: «نحن نحاول تحقيق أفضل شيء في كل عام لفرقنا وما يقال خارج الملعب عنا ليس هاما».

وأشاد بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشددًا: «رونالدو لاعب استثنائي وصاحب إمكانيات رائعة، العالم كله يعرف ذلك ولذلك هو أحد أفضل اللاعبين في العالم».

صراع الكرة الذهبية مستمر ..

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم 5 مرات وفي المقابل توج كريستيانو رونالدو بالجائزة الأكثر الأهمية بالنسبة للجوائز الفردية لكرة القدم 4 مرات وبالطبع يقترب من حسمها للمرة الخامسة بعد الموسم الإستثنائي الذي حققه البرتغالي هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو ساهم مع ريال مدريد بقوة في التتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي وحصد لقب الدوري الإسباني بعد غياب 5 سنوات.

وينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية والغريمين ريال مدريد وبرشلونة ممواجهة السوبر المحلي بعد تتويج برشلونة الإسباني بكأس ملك إسبانيا في المباراة التي ستحدد الأفضلية بداية الموسم المقبل.

إقرأ ايضًا :-

تقارير: سانشيز يترك مدينة الضباب وينتقل إلى مدينة مانشستر

شير