هل تعمد الأهلي احراج عصام الحضري خلال تكريم المنتخب؟

عصام-الحضري

الحنين حول العودة إلى النادي الأهلي بات واضحا على ملامح عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري ونادي التعاون السعودي، في العديد من المرات وجاءت مباشرة.

الحضري، الذي فر هاربا من النادي الأهلي في فبراير 2008، لازال يعض على أنامله من الندم بسبب رحيله عن القلعة الحمراء والذهاب إلى سيون السويسري سرًا، ليجني ثمار ذلك ندم قرابة 10 سنوات.

وكان الحضري قد قاد المنتخب المصري للصعود إلى كأس العالم روسيا 2018، في المباراة التي فازت فيها مصر على الكونغو بنتيجة 2-1، في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وتداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الأهلي برئاسة محمود طاهر تجنب توجيه الدعوة للاعبين واكتفوا بتوجيهها لكوبر وجهازه الفني بجانب لاعبي الأهلي الدوليين واعضاء اتحاد الكرة ورفض دعوة اللاعبين.

اللاعبين سيكون بينهم عصام الحضري، الذي هرب من النادي، مما كان سيثير ذلك الأمر الجدل في الشارع الرياضي المصري، حول دخول الحضري النادي، وذلك لن يكون بالأمر الجيد بالنسبة لمحمود طاهر خاصة قبل انتخابات القلعة الحمراء التي اقتربت كثيرا.

 ولذلك الأمر رفض طاهر سوى تكريم الجهاز الفني ولاعبي الأهلي الدوليين بصحبة اعضاء اتحاد الكرة ليكون ذلك التكريم المقدم للمنتخب المصري فور وصوله إلى مونديال روسيا، وتلك الأمور ما هي إلا نقاشات تداولها رواد التواصل الاجتماعي.

شير