هل كان اختيار دييجو كوستا للقميص الاسباني هو الاختيار الصحيح ؟ !

يخوض دييجو كوستا البرازيلي الاصل و الاسباني الجنسيه لاعب اتليتيكو مدريد اول مباراه له مع المنتخب الاسباني اليوم امام ايطاليا منذ اعلانه تفضيله اللعب للمنتخب الاسباني في اكتوبر الماضي.

 ولكن السؤال هنا هل كان اختيار دييجو كوستا للمنتخب الاسباني هو الافضل له ؟ .

في ظل المعطيات الحاليه امام ديل بوسكي ووجود اكثر من لاعب في مركز المهاجم الصريح في المنتخب الاسباني مع تالق لافت من فيرناندو يورنتي مع يوفنتوس و استعادة فيرناندو توريس جزء من مستواه السابق .

في حين كان امام دييجو كوستا فرصه قد تكون اسهل مع بلاده الاصليه السامبا البرازيليه في ظل احتياج المنتخب البرازيلي لمهاجم صريح في ظل كبر سن الاعب فريد لاعب فلوميننينسي البرازيلي .

و كان قد اعقب اعلان دييجو كوستا تفضيله اللعب لمنتخب اسبانيا تصريحات متناقضه من الطرفين ما بين تصريحات اسبانيه سعيده بهذا القرار و تصريحات غاضبه من الجانب البرازيلي ابرزها تصريح ريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بوعده للجمهور البرازيلي بان دييجو كوستا لن يخوض كاس العالم مع المنتخب الاسباني علي الاراضي البرازيليه؟.

وياتي ذلك في ظل اعتماد ديل بوسكي علي عدم اللعب بمهاجم صريح عن طريق فابريجاس و بيدرو و انييستا .

هل يغير ديل بوسكي من طريقة لعبه و الاعتماد علي كوستا كمهاجم صريح ؟ ولكن علي حساب من ؟ وهل يستطيع لاعبي المنتخب الاسباني التاقلم مع طريقة اللعب الجديده ؟.

في ظل الجدل الذي صاحب اعلان كوستا اللعب للمنتخب الاسباني ..هل يستطيع كوستا حفظ مكان له في التشكيله .الاسبانيه ابتداء من اليوم ؟

هذا ما سنراه خلال الاشهر القليله المقبله قبل بداية كاس العالم .

كلمات دلالية
شير