هل يصبح ميدو جابر “شيخ” الأهلي الجديد !

استطاع النادي الأهلي أن يتعاقد رسميا مع ميدو جابر صانع ألعاب فريق مصر المقاصة مقابل 9 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبا الأهلي أحمد الشيخ ومصطفى الفرماوي لاعب الفريق الشاب لمدة الموسم ليسدل الستار على الصفقة التي أثارت جدلا واسعا داخل الوسط الرياضي الفترة الماضية لتذكرنا بصفقة أحمد الشيخ الموسم الماضي الذي انتقل من نفس النادي إلى القلعة الحمراء .

13906775_1634468076852096_7455750880030627247_n

كلاكيت ثاني مرة وبنفس التفاصيل يتكرر سيناريو أحمد الشيخ الموسم الماضي والذي انتقل للقلعة الحمراء مقابل 8 مليون جنيه من نادي المقاصة أيضا بعد صراع مع الزمالك على ضم اللاعب شهد حالة من الشد والجذب ولكن يبقى العامل المشترك في الصفقتين جملة ” أنا هروح الأهلي يا إما هكمل في المقاصة” والتي صرح بها الشيخ وجابر وكأن الزمن يعيد نفسه من جديد .

Capture

بعد الضجة التي صاحبت صفقة انضمام الشيخ للأهلي الموسم الماضي والمقابل المادي الضخم الذي انتقل به اللاعب انتظر الجميع لمشاهدة اللاعب الذي تصارع عليه قطبي الكرة المصرية ولكن الشيخ فشل في إثبات نفسه مع 4 مدربين تعاقبوا على تدريب الأهلي الموسم الماضي (فتحي مبروك – بيسيرو – زيزو – يول) ليقرر الأهلي إعارته لفريقه القديم ضمن صفقة انتقال ميدو جابر والذي يلعب في نفس مركزه ، ليبقى السؤال هل يكرر ميدو جابر تجربة أحمد الشيخ الغير ناجحة مع الأهلي ؟ هذا ما ستكشفه لنا الأيام القادمة .

شير