آخر الأخبار الانتقالات كورة اوروبية

هل يعتزل رونالدو في يوفنتوس؟.. وكيله يجيب

أكد خورخي مينديز وكيل أعمال النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا من نادي ريال مدريد الإسباني إلى صفوف فريق يوفنتوس بطل إيطاليا عن اعتزاله في صفوف السيدة العجوز خلال السنوات المقبلة.

وانتقل رونالدو صاحب الـ33 عامًا أمس الثلاثاء إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 مواسم مقبلة براتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو.

إعلان

وقال مينديز في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أنا سعيد جدًا بسبب انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وسيكون أخر نادي ينتقل إليه نجم البرتغال وسيعتزل في صفوفه ويسرني أنه اتخذ هذا القرار”.

وكان ريال مدريد قد أعلن أمس الثلاثاء عن موافقته على رحيل رونالدو إلى يوفنتوس بناء على رغبة اللاعب البرتغالي مقابل 105 ملايين يورو.

إعلان

وبذلك ينهي رونالدو رحلة استمرت 9 مواسم مع المرينجي، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

وتوج رونالدو مع الريال خلال 9 مواسم بـ4 دوري أبطال أوروبا، و4 مرات أفضل لاعب في العالم، و2 دوري إسباني، و3 كأس العالم للأندية، 2 كأس ملك إسبانيا، 2 سوبر إسباني، وأحرز 450 هدفًا في 438 مباراة بقميص الملكي ليكون هدافًا تاريخيًا للنادي بشكل عام.

وأصبح رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاما، أول لاعب يلعب بصفوف أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

إقرأ أيضاً  "الطوربيد المغربي" يقود الأهلي لتخطي عقبة تاونشيب بدوري الأبطال

وسيلعب كريستيانو رونالدو لأول مرة ضد فريقه الذى عاش بين جدرانه 9 سنوات، وذلك فى مباراة ودية بين يوفنتوس وريال مدريد على ملعب “فيديكس” بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

ومن المنتظر أن تحظى تلك المواجهة بأهمية ومتابعة كبيرة للغاية، خاصة أنها الأولى لكريستيانو رونالدو أمام الفريق الذى حقق معه أفضل إنجازات فى تاريخه.

تعليقات فيسبوك