هل ينتقل داني ألفيش إلى «البريميرليج» .. كونتي يجيب !

داني ألفيش

يبدو أن هذا الصيف سوف يكون مشتعلًا بسوق إنتقالات قوي للغاية، خاصة بعد أن بدأت إدارة تشيلسي الإنجليزي في التحرك سريعًا من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة نادي يوفنتوس بشأن التعاقد مع الجوهرة البرازيلية داني ألفيش خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي مدرب البلوز يرغب بشدة في ضم جوهرة يوفنتوس داني ألفيش إلى صفوف تشيلسي خاصة بعد خسارتهم المهينة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وتألق اللاعب الواضح للجميع هذا الموسم.

وجاء ذلك بعد أن أبدى أنطونيو كونتي في تصريحات سابقة عقب مباراة نصف نهائي دوري الأبطال أمام موناكو والتي إنتهت بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين، حيث أبدى كونتي إعجابه الشديد بالمستوى الذي يقدمه داني ألفيش مع السيدة العجوز هذا الموسم مؤكدًا أنه يحتاج إلى لاعبين مثل ألفيش لديهم خبرة كبيرة في إطار محاولات الإيطالي لدعم فريقه الموسم المقبل في منافسات دوري أبطال أوروبا الذي يشارك فيها تشيلسي بعد أن تمكن من حصد لقب الدوري الإنجليزي «بريميرليج».

جدير بالذكر أن داني الفيش قدم مستوى مذهل بمنافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، وتصدر عناوين صحف العالم بذلك المستوى المذهل حتى أكد البعض منهم أنه بتلك الأداء يحرج المسؤولين في كتيبة برشلونة ولكنه يواجه مستقبل مجهول فى تورينو خاصة تحت قيادة المدرب أليجرى.

لمتابعة تصريحات بوفون المؤلمة بعد خسارة اليوفي أمام الريال في دوري أبطال أوروبا اقرأ الآتي:-

وتحدث بوفون في تصريحات صحفية عقب الهزيمة المهينة قائلًا:« أشعر بإحباط كبير لأننا كنا نعتقد أننا قدمنا كل شيء بعد أن وصلنا للمباراة النهائية وأننا أصبحنا قريبين جدًا من الفوز بدوري أبطال أوروبا خاصة بعد أن تمكنا من تقديم شوط أول مثاليًا ومميزًا للغاية وسببنا العديد من المشاكل لدفاعات ريال مدريد لذلك أشعر بصدمة كبيرة بعد إنتهاء المباراة بتلك الهزيمة المؤلمة».

شير