هيسكي يلعب في مواجهة فريقه السابق ليفربول غدا

تحمل كأس انجلترا لكرة القدم الكثير من الذكريات الجميلة للاعب منتخب انجلترا السابق اميل هيسكي لكن فرصة اللعب أمام فريقه السابق ليفربول ستكون حدثا مميزا بالنسبة للمهاجم المخضرم بكل تأكيد.

وبعد أن عاد من اللعب في استراليا وعمل معلقا تلفزيونيا انضم هيسكي في نهاية العام الماضي إلى بولتون واندرارز فريق القسم الثاني الذي أوقعته القرعة في مواجهة ليفربول في الدور الرابع ليحصل هيسكي على فرصة اللعب أمام فريقه السابق الذي فاز معه بكأس انجلترا في 2001.

وعن هذه الفرصة قال هيسكي “العودة إلى ليفربول شيء رائع.. عمري 37 عاما. لم اعد شابا ولذا فان اللعب في انفيلد شيء عظيم. لم يكن الأمر كذلك قبل مدة طويلة ولا قبل اشهر قليلة عندما كنت أعمل معلقا تلفزيونيا في قناة ليفربول. العودة واللعب فعليا أمام ليفربول أمر رائع.”

وأضاف هيسكي قوله “فكرت في الأمر. المشجعون كانوا رائعين معي عندما كنت هناك. أتمنى أن أتلقى استقبالا حارا وأن أؤدي بشكل جيد.”

وأحرز هيسكي 60 هدفا خلال 223 مباراة مع ليفربول خلال أربعة أعوام بداية من 2000 كما خاض 62 مباراة دولية مع المنتخب الانجليزي.

وعن كأس انجلترا قال هيسكي “كأس انجلترا لا تزال تعني كل شيء” رغم فوزه مع ليفربول بكأس الاتحاد الأوروبي وبكأس رابطة الأندية الانجليزية في 2001 عندما أحرز فريقه ثلاثية من الألقاب.

شير