وجهة نظر .. الأهلي يلفظ أنفاسه الأخيرة | كورة ١١
القائمة

وجهة نظر .. الأهلي يلفظ أنفاسه الأخيرة

أحمد إمام 

الأسد يمرض ولا يموت … هكذا كان شعار جمهور الأهلي طوال فترة تولي المدرب الإسباني جاريدو سقوط تلو الأخر من فرق لم يخسر الأهلي أمامها منذ زمن بعيد .

نعم الأهلي في مرحلة إحلال وتجديد بعد إعتزال نصف الجيل الذهبي للمارد الأحمر وتقدم الصف الأخر من ذلك الجيل في العمر هذا أمر طبيعي يحدث مع أي فريق لكن ليس من الطبيعي الفوز على فرق ضعيفة تصارع من أجل عدم الهبوط من الدوري بشق الأنفس في الثواني الأخيرة ليس من الطبيعي الخسارة أمام فرق لم يخسر المارد الأحمر منها طوال تاريخه .

حتى البطولة التي تمكن الأهلي من إحرازها “الكونفدرالية” فاز بها الأهلي بسبب قانون الهدف خارج الأرض أي هدف إعتباري منذ متى والأهلي يحصل على بطولة ما بهدف إعتباري ؟!!

ثم توالى الأهلي في سقوط تلو الأخر فالبداية كانت خسارة السوبر الإفريقي ثم بنسبة 90% خسارة الدوري البطولة المفضلة للمارد الأحمر التي طالما فاز بها وحصل عليها ثم جائت الرصاصة القاتلة بالخروج من دوري أبطال أفريقيا على يد المغرب التطواني في عقر دار المارد الأحمر في القاهرة .

فالأهلي بحاجة شديدة إلى تجديد فكر ودماء فعلى الإدارة شراء العديد من اللاعبين في أكثر من مركز في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وعليها أيضا التخلي عن جاريدو الذي أثبت عدم كفائته لتدريب نادي عملاق بحجم الأهلي ، فالأهلي يلفظ أنفاسة الأخيرة عليكم أن تنقذوه سريعا  أو يضيع في حقبة مظلمة مثلما حدث مع الغريم التقليدي الزمالك في السنوات الأخيرة الماضية .

شير