وجهة نظر .. “البث لا يزال مباشر” مسرحية التحكيم والأهلي لا تزال مستمرة !

لماذا تُلعب كرة القدم في مصر .. هل يجب علينا أن نصدق أن كل هذا طبيعي بالطبع لا .. بدأت مؤامرة كل سنة من أجل إستمرار المسريحة الوهمية التي تعرض لنا كل آخر موسم، تحكيم يجامل الزمالك في مباريات لا قيمة لها وبعد إنتهاء المنافسة تمامًا بين القطبين لتخرج علينا إحصائية آخر الموسم تنتشر في وسائل الصحف : عاجل ..بالأرقام | الزمالك أكثر المنتفعين من التحكيم هذا العام .. يكفي غشًا وخداعًا على جماهير كرة القدم في مصر الجميع يعلم أن ما حدث اليوم من أجل أن تخرج مسرحيتكم بشكل رائع يدخل عقول الملايين من جماهير الشارع الرياضي .

هدت مباراة النادي الأهلي والإنتاج الحربي بعض المناوشات خاصًة بعد طرد حسام البدري مدرب الفريق بسبب “نظرة” ليس لها معنى سوى الإستهزاء من قيمة حكم اللقاء “محمود عاشور” مما دفعه لطرده خارج الملعب.

ومن هنا حدثت المناوشات وفي نهاية اللقاء يقوم خسام عاشور بإلقاء التحية على حكم اللقاء وأثناء سلامه قام بسحب يدي الحكم بقوة وعنف شديد مما دفع حكم اللقاء لإظهار البطاقة الحمراء له بعد إنتهاء اللقاء.

ثم يتدخل سيد معوض المدرب المساعد ويقوم بدفع الحكم .. في مشهد غريب على الكرة المصرية وكأن النادي الأهلي يريد أن يرسل رسالة بأن الأهلي هو المتحكم في الكرة المصرية ولا يجب أن يقف أحد أمام لاعبيه حتى لو حكم اللقاء.

وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 .. لكن دعونا نتوقف حول الإنفعالات الشديدة للجهاز الفني واللاعبين خلال اللقاء .. لماذا كل هذا الإنفعال؟ .. الأهلي يذهب بعيدًا بالصدارة برصيد 68 نقطة مبتعدًا عن الزمالك بفارق 21 نقطة.

لكن بعد كل التعديات التي قام بها حسام البدري ولاعبي الأهلي وسيد معوض هل سيتم توقيع عقوبة أم جنود القلعة الحمراء في اتحاد الكرة ولجنة المسابقات لهم رأي أخر .. شاركنا رأيك؟

*لائحة العقوبات لدى لجنة المسابقات تنص على :-

1- الإيقاف لمدة أربعة مباريات وغرامة مالية قدرها 5 ألاف جنية .. وذلك في حالة السلوك الغير رياضي تجاه حكم المباراة أو أحد مسئولي تنظيم المباراة.

2- الإيقاف 8 مباريات وغرامة قدرها 10 ألاف جنية .. وذلك في حالة دفع الحكم باليد أو أحد مسئولي التنظيم.

3- الإيقاف 8 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه .. وذلك في حالة السب أو البصق على الحكم أو مسئولي التنظيم.

4- الإيقاف 8 مباريات وغرامة 50 ألف جنية .. وذلك في حالة ضرب الحكم أو الإعتداء عليه أو مسئولي التنظيم.

وفي النهاية يجب أن نسرد لكم نبذة قصيرة عن أكثر المواقف التي وقف فيها اتحاد الكرة أمام الزمالك .. عندما شارك حازم إمام الصغير في مباراة اتحاد الشرطة وكان الزمالك ينافس على بطولة الدوري وقتها وقرر حكم اللقاء إشهار البطاقة الحمراء في وجه حازم إمام وأثناء إعتراض اللاعب قام باإصطدام بيد الحكم وسقط الكارت على الأرض .

لتصدر لجنة المسابقات قرارًا بإيقاف اللاعب لمدة 8 مباريات وأوقف خطورة حازم إمام .. لكن في ظل الإعتداءات من لاعب الأهلي والجهاز الفني وفي الفترة المتبقية من عمر الدوري هل يضحي جنود الأهلي بفريقهم أم يطبقون العقوبات ويتم إيقاف البدري وحسام عاشور .. لقد قلت لكم من قبل أنها مسرحية بطلها “جنود الأهلي في الكرة المصرية”.

شير