وجهة نظر | صور وفيديو .. مؤمن زكريا لاعب بدرجة ” خائن من الطراز الرفيع “

خيانة أم إحتراف….

من المنطقي أن مؤمن زكريا لاعب يعشقه أي مدرب لكن ماذا عن مؤمن زكريا هل لا يدرك معنى الإنتماء الحقيقي أم هو لاعب بدرجة خاين .

الجميع في مصر يتحدث عن مؤمن زكريا بأنه لاعب محترف ولذلك يخلص لكل فريق يعتاد الإنتقال إليه لكن هل عندما تنتقل من المصري البورسعيدي ومدى الكراهية الموجودة بين الناديين وأن تحرز هدف في مرمى الأهلى وتحتفل بتقبيل شعار المصري هل هذا إحتراف .

هل عندما أنتقلت إلى الزمالك لتجسد من روحك فرعون نادي الزمالك بعد أن تسجل هدف وتصنع علاقة عشق وهمية بينك وبين الجمهور وان تعلم أنك تنافق نفسك .

كيف لك أن تنتقل من الزمالك إلى الأهلي قد يكون الأمر طبيعي لكن أن تهاجم الزمالك وتنفي حبك للنادي وأنك قبلت شعار النادي في العديد من المرات وتنفي كل ذلك وتصنع عداوة بينك وبين الزمالك بعد أن كنت تلعب دور البطل .

أستطيع أن أجزم لكم أن هذا ليس إحتراف ولكم في ” لويس فيجو ” خير مثال عندما أنتقل من قلعة البلوجرانا إلى الملكي قامت جماهير البرسا بإلقاء رأس خنزير على اللاعب في إحدى لقاءات الكلاسيكو نعم لك مطلق الحرية في الإنتقال لأي نادي كما تشاء .

لكن أن تصنع قصص حب وهمية مع جمهور النادي الذي تلعب له في كل مرة ينحصر المشهد في قصة حب من طرف واحد كيف لك يا مؤمن أن تتأقلم مع هذا الوضع وأعلم جيدا أن مهما حققت من إنجازات لن تكون ” حازم إمام – أبو  تريكة ” وغيرهم ممن ضربوا أمثلة في العشق والإنتماء .

مؤمن مش بورسعيدي .. مؤمن مش زملكاوي .. مؤمن لن يكون أسطورة في الأهلي مهما حقق من إنجازات .

Capture

7d831007d2b9017e6c52b37f3d44bb34 moamen-zakaria-zamalek-talaea-el-gaish_10i5fj3fxvg4j1c6js35m12p68

شير