القائمة

وجهة نظر .. كرة القدم الحديثة ” عاهرة ” لمن يدفع أكثر

هيا أخلعي ثيابك أيتها العاهرة أمام أموال الصين لجذب الإنتباه .. مزقي ثيابك أكثر في أمريكا وأخطفي الوفاء من الأساطير .. ثم أذهبي وأعرضي نفسك على أموال الخليج .. كنتي جميلة أيتها الكرة ولكن الأموال أفسدتك وجعلتك كعاهرة تطوف حول العالم ” لمن يدفع أكثر ” .

أموال السيدة العجوز حرمت العملاق البافاري من التحرش بها وأخذها خلف مصنع الكراسي فأستطاعت بعد أن إستسلمت قليلاً أمام أموال البافاري أن تتذكر أنها بطلة إيطاليا لتدير ظهرها وتصفع البايرن بهدفين لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي 2-2 .

Cb7iURRW0AAGn8W

وبعد المقاومة ذهبت إلى ألمانيا وقاتلت البافاري لتقضي على ظاهرة التحرش في الأدوار القادمة وتسير السيدة العجوز مع جمهورها كما يهتف عشاق ليفربول ” لن تسير وحيدًا ” وهزمته 2-0 في الشوط الأول ولكن عاد مولر ليجبر السيدة العجوز على السقوط أرضًا كي يفعل بها ما يشاء ليدخل تياجو ألكانترا وكومان محاصرين السيدة التي يحرسها ولد أمين يدعى ” بوفون ” لكنه إستسلم مع السيدة دون عمد فقوة البافاري لا يصمد أمامها أحد .

CdtDs_mXEAAPwvF

وقتها كانت المدافع تستعد لضرب مدينة كتالونيا وظلت تحصن منطقتها في لندن حينها أطلقت المدافع رصاصات مغشوشة لم تسمن ولا تغني من جوع حتى قضت عليها أموال كتالونيا برصاصات ميسي القاتلة وهمست في أذن فينجر قائلة أن الأموال أصبحت جزء من كرة القدم .. لن تنفعك المتعة سوى بصرف الأموال وشراء ” بارود ” من أجل مدفع أقوى ! .. لم يكترث فينجر بما تقوله له كرة القدم الحديثة مرتديًا قناع البطل العجوز الأمريكي الذي رفض إستخدام الأسلحة في وجه المختلين عقليًا في فيلم ” لا لبلد العجائز “ .

Cb7-1KHW0AAKpkZ

ذهب فينجر بكتيبته مجهزهم بأسلحة قديمة يملأها التراب كونها قديمة وغير صالحة للحروب خاصة أمام أسلحة كتالونيا الفتاكة .. ضرب أول أطراف الـ ” MSN ” أولى الطلقات في وجه فينجر عن طريق سلاح نيمار ذو الماركة البرازيلية ليستريح فينجر ويجهز كتيبته لعل وعسى معطيهم سلاح الأمل والصبر ليأتي المقاتل سانشيز ممررًا كرة ساحرة إلى سلاح مصري ” محمد النني ” جديد ضرب كتالونيا .. نهض البارسا مستعينًا بثاني أطراف الـ ” MSN ” سلاح أوروجوياني ماركة سواريز الفتاك ثم يأتي آخر الأضلاع سلاح أرجنتيني لاسع ماركة ميسي ليسقط آرسنال أرضًا .. ويصفع ما تبقى من أمل في وجه ” فينجر ” .

CdsznVyW4AAFHgO

ذهبت جماهير المدفعجية إلى خلف الملعب ليمسحوا أعينهم بالمناديل متذكرين هتاف جماهير أبناء مدينتهم ” وست هام ” التي تصرخ مشجعيها بهتافهم الحزين والذي يتحدث عن الأحلام التي تطير كالفقاقيع بالهواء ثم تختفي ! .

arsenal-fans

أموال الصين منحت تيكسيرا 50 مليون يورو ليترك البريميرليج واللعب بقميص الليفر ويلعب في الدوري الصيني ! وجعلت جاكسون مارتينيز يترك الأتلتيكو وجعلت جيرفينيو ينتزع وجه الذئب في روما ليرتدي زي الفتاة التي تتجمل من أجل قضاء ليالي متعة في الصين بدلاً من قضاء أوقات لا تنسى في العاصمة الإيطالية .

gervinho_417754

تلك الأموال التي أشترت لأندية أمثال باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي قاعدة وتاريخ وجماهير !! بعد أن إجتاحت أموالهم الخليجية والروسية السوق فأصبحت الكرة الحديثة مملة للغاية عكس الكرة القديمة التي كانت تلعب من أجل المتعة والجماهير والروح .. فبعد هذا لم نعد ننظر الى قوة الفريق أكثر مما ننظر الى ميزانيات الفريق وأرباح الفريق السنوية وهذا أمر سلبي .. سخافات الأموال حقا صارت تمتعنا في الميركاتو ولكننا نريد المتعة فوق المستطيل الأخضر أكثر من ذلك .

CJWAyCnWsAMI_sW

جعلت لامبارد يترك تشيلسي ويلعب في أمريكا بعد أن كان أسد البلوز وجعلت بيرلو وجيرارد في نيويورك ومعه دروجبا الذي رحل إلى كندا لن أنسى أسطورة آرسنال ” هنري ” الذي سبقهم بصحبة دافيد فيا في جحيم أموال كرة القدم .. لولا ذلك العهر لما رأينا أموالاً تدفع بلاعب مثل رحيم ستيرلينج وتجعله بطلاً في الملاعب الإنجليزية بعد دفع إدارة الخليج أموالاً طائلة على لاعب لم يتجاوز الـ21 وليس ظاهرة !! .

3d5735fc8389a7e3d4abd52e1c285c15

لا تخلعين ثيابك أيتها العاهرة الحديثة أمام وجه ” ملك روما ” فمن قضى عمره يدافع عن الذئاب لن يسمتع إلى نصائحك الزائفة ويبحث عن الخروج الآمن من روما أمنحيهم أيتها الكرة القديمة الممتعة وفاء جيجز مع يونايتد وعلميهم عما يفعله بوفون مع السيدة العجوز وعما يفعله دي ناتالي مع أودينيزي وبويول مع البارسا قولي لهم أن الكرة للجماهير وللمتعة ، فالجماهير أينما تذهب تضحي بأنفسها وبالمقابل فالكرة تلعب لأجلهم .. فلماذا هذا التلاعب بهم … فلولا الأموال لكانت كثير من الفرق تنافس على الألقاب ولكن الأموال أفسدت اللعبة !! .

against-modern-football

 

شير