وكيله: إنتر ميلان أحد الخيارات بالنسبة لبيدرو | كورة ١١
القائمة

وكيله: إنتر ميلان أحد الخيارات بالنسبة لبيدرو

أكد وكيل أعمال بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة على إمكانية انتقال موكله إلى إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ونفى وكيل بيدرو وجود مفاوضات في الوقت الحالي مع إدارة إنتر ميلان، لكنه لم يغلق الباب حول إمكانية انتقاله إلى ملعب جوزيبي مياتزا في الصيف.
وخرج المهاجم الإسباني من حسابات المدرب لويس إنريكي الذي يفضل الاعتماد على الثلاثي المكون من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز في خط المقدمة.
وقال وكيل أعمال بيدرو في تصريحات أبرزها موقع إنتر نيوز “باللحظلة الحالية لا يوجد مفاوضات مع روبيرتو مانشيني أو حتى مع إدارة إنتر ميلان”.
إقرأ أيضاً:
– رسمياً.. ألفيش يرفض الاستمرار مع برشلونة
– إنتر ميلان يشعل صراع التعاقد مع فان بيرسي
وأضاف “مستقبل بيدرو سيتحدد في نهاية الموسم الحالي، في اللحظة الحالية أفضل عدم التحدث عن شيء، فاللاعب لا يفكر سوى بلعب كرة القدم حالياً”.
وأنهى حديثه “كل ما يمكنني قوله هو أن إنتر ميلان يعد خياراً بالنسبة لنا، عندما ينتهي الموسم سنقيم عرض برشلونة وننظر إلى العروض الأخرى ونتخذ قرارنا النهائي”.
وكان بيدرو رودريجيز قد ألمح في عدة مناسبات حول إمكانية رحيله عن صفوف البلوجرانا في الميركاتو الصيفي لرغبته باللعب بشكل منتظم.
وخاض بيدور 34 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات كان منهم 15 لقاء فقط كأساسي، ونجح في تسجيل عشرة أهداف كما أنه قدم سبع تمريرات حاسمة.

شير