وكيله : رونالدو أفضل رياضي في التاريخ

أكد البرتغالي خورخي مينديش وكيل مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني أن سعر الأخير “لا يقل عن 400 مليون يورو”، واصفا إياه بـ”أفضل رياضي في التاريخ”.

وصرح مينديش في حوار مع شبكة (بي بي سي سبورت) البريطانية “كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب وأفضل رياضي في التاريخ، لا يمكن مقارنته مع أحد”.

وأضاف وكيل اللاعب “الشرط الجزائي في تعاقده مليار يورو وهذه هي قيمته، من المستحيل ايجاد أحد مثله، على الرغم من هذا اذا ما قرر الريال بيعه، فإنا واثق من أن أحدهم سيكون مستعدا لدفع 300 مليون استرليني (400 مليون يورو).

واستبعد مينديش امكانية رحيل اللاعب عن الفريق المدريدي مشيرا إلى أنه على الرغم من أن رونالدو “يعشق جماهير مانشستر يونايتد، إلا أنه لن يرحل عن الريال أبدا”.

وتابع وكيل اللاعب “سينهي مسيرته هناك”، مشيرا من ناحية أخرى إلى أن المستقبل القريب قد يشهد صفقات تصل قيمتها إلى 150 مليون يورو.

واعتبر مينديش أن الكثير من الناس لديهم “فكرة خاطئة” عما يفعله وكلاء اللاعبين حيث أضاف “يوجد وكلاء طيبون وسيئون، كما يوجد في المحاماة، انا شخص عادي مثل أي إنسان أخر، أجتهد يوميا ولدي طموح وشرف وعزيمة.. هذا هو مفتاح النجاح”.

وتابع البرتغالي الذي يعمل أيضا كوكيل لأسماء مثل راداميل فالكاو وأنخل دي ماريا وديفيد دي خيا وجيمس رودريجز ودييجو كوستا وفيكتور فالديس “لست ذلك الشخص الذي يبحث عن المال، علاقتي مع اللاعبين جيدة، نحن كالعائلة، وأحاول دعم اللاعبين بأفضل شكل ممكن”.

شير