القائمة

وكيل حاوي الزمالك يكشف حقيقة رحيله عن الفريق !

الحاوي-الزمالك

نجم الزمالك بصدد الرحيل عن الفريق بعد قدوم المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هكذا تناولت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة حول رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك وربطت اللاعب بنادي المصري البورسعيدي بناءا على رغبة من مدربه السابق حسام حسن.

وكشف محمد سالم وكيل اللاعب أن موكله لم يتلق أي عرض من نادي المصري خلال الترة الحالية وأنه لن يرحل عن نادي الزمالك.

وأضاف سالم في تصريحات صحفية أن محمد إبراهيم لم تصله إي عروض من جانب أندية في الدوري المصري الممتاز، ولا يوجد هناك نية للرحيل عن الفريق.

وتابع وكيل اللاعب أنه يشارك بصفة أساسية مع نادي الزمالك بجانب أنه ملتزم بعقده في القلعة البيضاء، ولم تصله أي عروض من نادي المصري أو غيره من الأندية.

وأنهى سالم حديثه قائلاً إن محمد إبراهيم يحترم جميع الأندية ويقدرها كثيرا ولكنه لن يرحل عن الزمالك ليلعب في الدوري المصري، ورحيله مرتبط بالاحتراف فقط.

محمد إبراهيم يغيب عن قائمة الزمالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري

ويغيب عن القلعة البيضاء كل من « محمد إبراهيم – محمد مجدي – أيمن حفني » للإصابة بينما تم إستبعاد « إسلام جمال – أحمد جعفر – أسامة إبراهيم – حسام باولو » لأسباب فنية.

جدير بالذكر أن الزمالك سوف يواجه اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأربعاء المقبل على ملعب 5 يوليو ف الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تعادل في مواجهة الذهاب أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب.

ويتصدر الزمالك مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط، كما يأتي اتحاد العاصمة الجزائري خلفه برصيد أربع نقاط بالتساوي مع أهلي طرابلس الليبي وأخيرا كابس يونايتد بثلاث نقاط.

شير