القائمة

وكيل دوناروما يضغط بورقة الريال ويؤكد: سيتفوق على بوفون

وكيل دوناروما , الريال , بوفون

تحدث مينو رايولا وكيل أعمال دوناروما حارس ميلان والمنتخب الإيطالي الشاب عن الأزمة الحالية مع الإدارة بسبب عدم موافقة الحارس على التجديد وضعف المقابل المادي.

وقال رايولا في تصريحات صحفية: أستطيع أن أؤكد بأنه لا يوجد اتفاق مع ريال مدريد ولكن من يدري؟ لسنا بحاجة لجالياني من أجل الذهاب إلى ريال مدريد.

وتابع: كيف لميلان أن يعتبروا دوناروما لاعب كبير ثم يعرضون ضعفين أو ثلاثة أضعاف راتبه على موراتا أو أوباميانج.

وواصل: ماذا يعني أن يكون دوناروما بعمر 18 سنة؟، ريال مدريد وقع مع برازيلي عمره 16 سنة وهو فينيسيوس مقابل 45 مليون يورو.

وأكمل: لا أعلم كم هو سعر دوناروما بالنسبة لي هو لا يقدر بثمن، ميلان من يجب أن يحدد سعره وليس أنا، ما أعرفه أن دوناروما هو الحارس الوحيد الذي سيفوز بعدة كرات ذهبية وسيكون بعد سنوات قليلة أفضل من بوفون.

واختتم: خروج دوناروما من إيطاليا لن يضره، كريستيانو رونالدو غادر بلده وهو صغير لكنه يعود إليها الآن كنجم عظيم.

وكان دوناروما قد وجه ضربة قوية إلى جماهير ميلان بعدما أعلن رغبته في عدم تجديد عقده مع النادي الإيطالي الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

رئيس ميلان يهاجم رايولا

قال ماركو فاسوني رئيس نادي ميلان الإيطالي: دوناروما معه كل الحق في أي قرار يتخذه، معه الشرعية بكل تأكيد كان من الممكن أن يفعل نفس قراره ولكن دون التسبب في ضرر لميلان.

وواصل: ما فعله سيتسبب في خسارة ميلان لـ100 مليون يورو، نعم هذا سعره ويستحق ذلك لكن الآن أموال ريال مدريد لن تذهب إلى ميلان ستصل إلى رايولا وليس للكرة الإيطالية.

وأنهى: في كل مرة تحدثنا فيها مع دوناروما وجها لوجه أو عبر الهاتف عبر لنا عن رغبته في التجديد حتى قبل أن يتخذ قراره بيومين فقط قبل اخر اجتماع مع رايولا.

شير