وكيل صالح جمعة يكشف حقيقة عودته إلى الاحتراف الأوروبي !

صالح-جمعة-الأهلي

صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، أصبح حديث الشارع الرياضي المصري، وذلك بعد تألقه اللافت أمام نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز.

وكان صالح جمعة لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي السابق، قد قدم أداء مميزا أمام سموحة وسجل هدفين قاد بهم الشياطين الحمر للفوز على الفريق السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال عبد الرحمن مجدي وكيل اللاعب أنه قد تلقى عرضين رسميين خلال الساعات الماضية من نادي برتغالي وعرض آخر من نادي سعودي لضم اللاعب صاحب الـ23 سنة.

وأضاف وكيل اللاعب أن الوقت غير مناسب بشأن الاستماع إلى تلك العروض وعرضها على ادارة النادي الأهلي، خاصة أن الفريق أمام مباراة هامة وحاسمة أمام الوداد البيضاوي المغربي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع مجدي أن أسهم صالح جمعة ارتفعت كثيرا بعد المستوى الذي ظهر عليه أمام سموحة خاصة بعد ابتعاده عن التشكيلة الاساسية كثيرا، وعند عودته سجل هدفين ليحصل على اشادة الجميع، وجاءه عرضين برتغالي وآخر سعودي ولكن على سبيل الاعارة.

صالح جمعة يؤكد أن الأولوية للأهلي

وأكمل وكيل اللاعب أن الأفضلية والأولوية دائما للأهلي، وذلك ما قاله جمعة، موضحًا أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع الأهلي والمشاركة اساسيا ومن ثم العودة لمنتخب مصر.

وأكد مجدي أن العروض التي جاءت لصالح قد لا ترتقي لطموحات مجلس إدارة النادي الأهلي، خاصة أن الأهلي دائما ما يبحث عن اسم كبير بجانب وجود مقابل مادي كبير يليق بالنادي الأهلي وبلاعبيه.

وأنهى وكيل صالح جمعة حديثه قائلاً : “صالح لديه 23 سنة، لديه الكثير ليقدمه، لازال صغيرا ف يالسن، لديه رغبة كبيرة في استعادة مستواه المعهود حتى يشارك اساسيا ويعود للاحتراف من جديد مع قدوم عرض قوي له.”

إقرأ أيضًا:-

يوسف الشريف يغازل صالح جمعة.. واللاعب يرد

البدري يتحدث عن صالح جمعة ويوضح موقف عمرو بركات وحمودي

شير